الجزيرة والظفرة.. ديربي خارج التوقعات

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الجزيرة نظيره الظفرة في العاشرة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد، في الجولة 25 وقبل الختام للدوري، والمباراة بمثابة ديربي خارج التوقعات، ولا تعترف بالنتائج والمراكز، وقد أثبت ذلك الدور الأول للدوري حيث فاز «فارس الظفرة» على «فخر أبوظبي» 3- 2،، وكانت الخسارة الأولى التي تلقاها الأخير على مدار 12 جولة دون خسارة واحدة.

ويطمح الجزيرة إلى النهاية السعيدة على ملعبه حيث يشهد استاد محمد بن زايد المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري، بعدها يحل ضيفاً على النصر في الجولة26 والأخيرة للدوري، كما يسعى بقوة إلى تحصيل 6 نقاط من أجل تعزيز حظوظه في حجز مقعد آسيوي للموسم المقبل. يحتل الجزيرة المركز الثالث 44 نقطة، بينما يأتي الظفرة في الترتيب العاشر 28 نقطة.

من جانبه قال الهولندي داميان هيرتوغ مدرب الفريق الأول لنادي الجزيرة إن فريقه يطمح إلى تحقيق الفوز لأنها المباراة الأخيرة على ملعبه وبين جماهيره. وأوضح هيرتوغ بأن فريقه سيواجه فريقاً قوياً لكنه على ثقة في قدرات لاعبيه بتحقيق الفوز وحجز مقعد آسيوي.

منافس قوي

بدوره وصف فوك رازوفيتش مدرب الظفرة، منافسه بالفريق القوي الذي يمتلك مقومات البطل وقادر على حصد البطولات، مبيناً أن الجزيرة يضم عناصر يمكنها أن تصل إلى منصات التتويج قياساً بالإمكانات الفنية العالية التي يتمتعون بها.

وقال رازوفيتش: منافس مثل الجزيرة يجب احترامه واللعب أمامه بكل قوة للخروج بنتيجة إيجابية، ولابد أيضاً من عدم ارتكاب الأخطاء لأن لاعبيه يعرفون جيداً كيفية الاستفادة من الأخطاء وتحويلها إلى أهداف.

وأشار مدرب الظفرة إلى أن فريقه يعاني نقصاً كبيراً ويفقد خط الهجوم كاملاً بسبب الإصابات وأضاف: سنحاول أن ندفع بأكثر العناصر جاهزية في ظل النقص الذي نعاني منه مع إيجاد حل لمشكلة الهجوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات