«زايد الرياضية» تحتفي بإنجاز مانشستر سيتي

احتفت بطولة زايد الرياضية الرمضانية بفندق نادي ضباط القوات المسلحة بتتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي المرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه على هامش إقامة البطولة بحضور الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة زايد الرياضية ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو وعدد من الجماهير والفرق المشاركة في منافسات الكرة الطائرة، حيث أكد الكعبي أن اللقب الذي حققه مانشستر سيتي يبث الفرحة في نفس كل إماراتي وهذا اللقب إضافة جديدة لسجل البطولات التي نجح في تحقيقها تحت ظل مالكه الجديد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والذي نبارك له هذا الإنجاز الجديد ونتمنى له مزيداً من التألق والبطولات مستقبلاً.

وتوج الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة زايد الرياضية بنادي ضباط القوات المسلحة فريق أفوك إيلايت بمنافسات الكرة الطائرة للرجال بفوزه على فريق بني ياس بشوطين مقابل شوط واحد في المباراة النهائية.

من جانبه عبر محمد هلال الكعبي عن سعادته بالحضور الكثيف لمباريات البطولة والتفاعل مع منافسات الكرة الطائرة التي نالت إعجاب الحضور والتفاعل مع المباراة النهائية خاصة مشيداً بالمستوى الكبير الذي قدمه الفريقان اللذان وصلا إلى النهائي، وشكر الكعبي جميع اللاعبين المشاركين في المنافسات متمنياً للفرق التي لم يحالفها الحظ التوفيق في النسخ القادمة.

افتتاح

وافتتحت مساء أول من أمس منافسات الكرة الطائرة للسيدات بمباراتين، حيث حقق إسبريا فولي فوزاً صعباً على أفوك إيلايت، لحساب المجموعة الأولى.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثانية فاز اف اس ام نينكس على أدفك آي أو، بشوطين من دون رد، 25 مقابل 9 و25 لـ15 على التوالي.

فيما ألغيت المباراة الثالثة بين اف اس ام نينكس والغنرز لعدم أهلية الأخير.

وتتواصل المنافسات الليلة بمباراتي البطولة والمركزين الثالث والرابع، عند الساعة التاسعة والعاشرة والنصف على التوالي.

12 فريقاً

وانطلقت مساء أمس منافسات كرة القدم للسيدات، وكانت قرعة بطولة كرة القدم للسيدات قد أجريت مساء أول من أمس، إذ يشارك في البطولة 12 فريقاً تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات.

وضمت المجموعة الأولى فرق الميهال (ب) وريجينال سبورت ورويال (أ) وفايز بولز، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق رويال (ج) والمدفعجية وأهلي سداب وتيكي تاك، أما المجموعة الثالثة فضمت رويال (ب) والتحدي والميهال (أ) وهانوفر.

وتقام اليوم 6 مباريات ضمن الجولة الثانية من البطولة، إذ يلعب فريق فاير بولز مع الميهال (ب) وريجينال سبورت في مواجهة رويال (أ) وذلك في المجموعة الأولى، بينما تشهد المجموعة الثانية مواجهتين الأولى بين فريق تيكي تاك ورويال (ج) في الساعة التاسعة والنصف مساء، فيما يواجه فريق المدفعجية نظيره أهلي سداب في المباراة الثانية في العاشرة مساء.

وفي المجموعة الثالثة يواجه فريق التحدي نظيره الميهال (أ)، بينما يلعب فريق هانوفر مع رويال (ب).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات