اللجنة التنفيذية لكأس آسيا " الإمارات 2019" تستعرض المراحل الختامية

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرضت اللجنة التنفيذية لبطولة كأس آسيا "الإمارات 2019"، المراحل الختامية للعمل التنظيمي وجاهزية الملاعب الثمانية، التي ستستضيف مباريات الحدث القاري الذي سيقام خلال الفترة 5 يناير إلى 1 فبراير 2019.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته اللجنة التنفيذية بمقر مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي نائب رئيس اللجنة العليا المحلية رئيس اللجنة التنفيذية، وبحضور محمد ثاني الرميثي ومحمد إبراهيم المحمود عضوا اللجنة العليا المحلية المنظمة للبطولة، بجانب محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجموعة أبوظبي، وسعيد حارب الفلاحي رئيس مجموعة دبي، وحمد بن نخيرات العامري رئيس مجموعة العين، وعيسى هلال الحزامي مدير مجموعة الشارقة، وعارف حمد العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي، ومحمد بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة.

واطلعت اللجنة التنفيذية في أجندة أعمالها على مستجدات حالة الملاعب الثمانية المستضيفة للبطولة، وهي ملاعب مدينة زايد الرياضية، استاد محمد بن زايد، استاد آل نهيان في أبوظبي، استاد خليفة بن زايد واستاد هزاع بن زايد في العين، واستاد راشد واستاد آل مكتوم بدبي، واستاد نادي الشارقة.

كما ناقش الاجتماع مع المجموعات خطط تسليم الملاعب للجنة المحلية والاتحاد الاسيوي بحسب المواعيد المعتمدة، كما استعرض الاجتماع حالة الملاعب وجاهزيتها لاستضافة المباريات، ونتائج الحملات الترويجية التفاعلية للبطولة ومدى المشاركة المجتمعية.

واطلع أيضا على تصاميم تزيين المدن والملاعب، بجانب مستجدات عمليات بيع تذاكر البطولة، واعتمد الاجتماع اقامة حفل تكريمي للجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا في عام 1996، تقديرا لدورهم الكبير وجهودهم المخلصة التي أثمرت عن بدايات النجاحات التنظيمية للبطولات القارية والعالمية.

وتم الاطلاع على خطة بيع التذاكر لطلبة المدارس وتخصيص خصومات تصل إلى نسبة 50%، تقديرا لمكانتهم ودورهم في المجتمع والعمل على تشجيعهم للتفاعل مع منافسات الحدث القاري.

وفي ختام الاجتماع، وجه اللواء محمد خلفان الرميثي، كافة المجموعات بإتمام كافة التحضيرات المتعلقة بجاهزية الملاعب قبل تسليمها للاتحاد الآسيوي في موعدها المحدد.

 

كلمات دالة:
  • اللجنة التنفيذية لكأس آسيا ،
  • كأس آسيا " الإمارات 2019 ،
  • الإمارات 2019 ،
  • محمد خلفان الرميثي
Email