تقديراً لاستضافته قطبي الكرة السودانية

الجالية السودانية تكرّم زعيم الكرة الإماراتية

الهاجري يتلقى درعاً تكريمية من الجالية السودانية بالعين | من المصدر

وسط أجواء احتفالية رائعة حرصت الجالية السودانية بدار الزين على تكريم نادي العين لكرة القدم، للدور المهم الذي ظل يضطلع به «الزعيم» في تقديم خدمات مثالية لكافة شرائح المجتمع بالمدينة وحرصه على استضافة تحضيرات قطبي القمة السودانية.

وجاء ذلك خلال الاحتفالية الكبيرة التي أقامها النادي السوداني بمدينة العين، على شرف ناديي الهلال والمريخ، بحضور مصطفى شريف، القنصل العام بالسفارة السودانية بأبوظبي وغانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم.

وكرم النادي السوداني، غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على جهوده المخلصة في دعم المبادرات المجتمعية الخلاقة بمدينة العين.

وكذلك حرصت جمعية جماهير الهلال السوداني على تقديم درع تذكارية لرئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، تقديراً لحرصه على تخصيص مقاعد مجانية على مدرجات استاد هزاع بن زايد لجماهير كرة القدم السودانية وتفاعله اللافت مع جميع الجاليات بالدولة عبر منصات التواصل الاجتماعي والمناسبات المختلفة، وذلك قبل أن يتم تبادل الدروع التذكارية مع نادي الهلال السوداني.

اجتماع

وعلى هامش الحفل عقد غانم مبارك الهاجري، اجتماعاً استثنائياً مع وفد نادي الهلال، الذي ترأسه محمد عبداللطيف هارون، رئيس البعثة، وأكد رئيس شركة كرة القدم بنادي العين التوجيهات السامية من رئاسة النادي، بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لإنجاح معسكري ضيوف الوطن.

وقال: «لدينا توجيهات واضحة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، بتهيئة أسباب الراحة للضيوف وتسخير كل الإمكانيات لخروجهم بالمكاسب المرجوة خلال فترة معسكرهم بمدينة العين».

أهداف مشتركة

وناقش الاجتماع منهجية العمل الإداري والأهداف المشتركة في شؤون كرة القدم كما بحث سبل تطوير الأدوات بهدف رفع مستوى المخرجات بما يعود بالفوائد المرجوة ويحقق الطموحات الكبيرة في عالم كرة القدم. وقال الهاجري: التوأمة مع ناديي الهلال والمريخ تعتمد في الأساس على فكرة الاستثمار الرياضي والتسويق للمنتج وفقاً لأفضل الممارسات في صناعة كرة القدم.

والتركيز سيكون على توفير أسباب النجاح لتأسيس وتكوين لاعبي كرة قدم محترفين بمدارس الكرة والأكاديميات، وأضاف: التركيز على حصد الإنجازات من أبرز أهداف مشروع الاستثمار الرياضي.

لأن النادي الذي يسعى إلى الحصول على الألقاب مطالب باعتماد أحدث الأساليب في التحضير للموسم والتعاقد مع أفضل اللاعبين لتعزيز خزائنه بإنجازات غير مسبوقة تدر لخزائنه عوائد مالية حسب قيمة المسابقة التي يستهدفها.ومن جانبه أعرب هارون، رئيس بعثة الهلال عن تقديره لغانم الهاجري ولنادي العين على ما قدموه لناديه.

بطولة رباعية

قال غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم إن هناك أفكاراً عدة على طاولة النقاش حول إقامة بطولة دولية رباعية بمشاركة قطبي أو أحد أندية القمة السودانية إضافة إلى نادٍ أوروبي والعين مستضيف البطولة.

وذلك في نطاق التحضيرات للموسم بداية من العام المقبل برعاية أكبر الشركات الوطنية لرصد جوائز محفزة تعزز من موازنة الأندية مع انطلاقة الموسم، والمكاسب المرجوة من التنظيم فنية، تسويقية، تجارية ومالية، خصوصاً أن أهداف الأندية لا يمكن أن تقتصر على المنافسة المحلية، بل هناك استحقاقات خارجية أهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات