«إسعاد المجتمع» بطلاً لسباعيات شرطة دبي

تحت رعاية القائد العام لشرطة دبي، توج فريق الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بطلاً لكأس بطولة سباعيات كرة القدم للإدارات والمراكز في شرطة دبي لما فوق 37 سنة، وذلك إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق القيادة بهدفين نظيفين. حضر ختام البطولة العقيد علي خلفان المنصوري مدير إدارة الشؤون الرياضية وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي، جاءت المباراة قوية من الجانبين تخللها العديد من الفرص الضائعة، وأنهى فريق إسعاد المجتمع الشوط الأول فائزاً بهدف وحيد جاء بواسطة اللاعب عيسى محمد، وفي الشوط الثاني عزز إسعاد المجتمع فوزه بإضافة هدف ثان بواسطة اللاعب خالد شاه، لتنتهي النتيجة بهدفين نظيفين لإسعاد المجتمع ليتوج بطلاً للبطولة.

وقد أشاد العقيد علي المنصوري بمستوى البطولة، مؤكداً دورها في رفع اللياقة البدنية لدى اللاعبين وخلق نوع من التنافس الرياضي الشريف، الذي يجمع بين منتسبي شرطة دبي.

وفي الختام قام العقيد المنصوري بتتويج فريق إسعاد المجتمع بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، والميداليات الفضية لفريق القيادة، وكأس أفضل حارس بالبطولة لحارس فريق إسعاد المجتمع علي رضا، وكأس هداف البطولة للاعب فريق إسعاد المجتمع عيسى محمد، الذي سجل 7 أهداف.

تعليقات

تعليقات