مرزوق يتقمص شخصية الهداف

تقمص محمد مرزوق مدافع شباب الأهلي، شخصية الهداف، وسجل لفريقه الهدف الأول في مرمى فريق الإمارات، ليفوز «فرسان دبي» 2-1، على ملعب شباب الأهلي بالعوير، ضمن الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي. لم يكن هدف مرزوق هو الأول للاعب في الموسم الحالي، إذ سبق وسجل لشباب الأهلي في مرمى دبا الفجيرة، ليفوز فريقه بهذا الهدف الوحيد خارج أرضه، ضمن الجولة السادسة للدوري.

يتساوى مرزوق مع إسماعيل الحمادي، برصيد هدفين لكل منهما، ليسجلا معاً 4 أهداف من 19 هدف سجلها الفريق هذا الموسم، ويتصدران قائمة الهدافين المواطنين بالفريق، إذ يتصدر الإكوادوري جايمي ايوفي، قائمة هدافي الفريق برصيد 6 أهداف، ويأتي بعده الأرجنتيني فيكيو والبرازيلي لوفانور، ولكل منهما 3 أهداف.

يذكر أن مرزوق، لعب 630 دقيقة مع شباب الأهلي في الموسم الحالي، وموزعة على 7 مباريات، ويتميز باللعب الدفاعي النظيف، إذ لم يحصل على أي إنذار أو طرد حتى الآن.

وجاء تألق محمد مرزوق اللافت حتى الآن مع شباب الأهلي، ليجبر الإيطالي زاكيروني مدرب منتخبنا الوطني الأول على استدعائه إلى قائمة «الأبيض» التي تقيم معسكراً داخلياً حالياً في دبي، ليكون القرار بمثابة مكافأة للاعب الذي دائماً ما يكون حاضراً مع منتخبنا منذ تولي زاكيروني قيادة «الأبيض».

الجدير بالذكر، أن أيوفي كان قد سجل الهدف الثاني لشباب الأهلي، ليحقق الفريق الفوز رقم 14 في سلسلة مواجهاته مع فريق الإمارات منذ عام 2011.

تعليقات

تعليقات