«المحترفين» تكشف عن المرشحين لجوائز أكتوبر في دورينا

Ⅶ نيغريدو ينافس على أفضل لاعب | تصوير: دينيس مالاري

كشفت لجنة دوري المحترفين، عن أسماء المرشحين لجوائز دوري الخليج العربي لشهر أكتوبر، في فئات أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى، وأفضل مدرب، بناء على الإحصاءات المقدمة من شركة «سبورت رادار»، المتخصصة في الإحصاءات الرياضية. وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر، الإسباني ألفارو نيغريدو مهاجم نادي النصر، والبرازيلي فرناندو غابرييل صانع ألعاب نادي الفجيرة، ومواطنه ويلتون سوارس مهاجم نادي الشارقة.

وكان نيغريدو قد زار شباك الخصوم في جميع مباريات فريقه الشهر الماضي، محرزًا 5 أهداف في أربع مباريات، بينما صنع غابرييل، اللاعب السابق لنادي حتا، 5 أهداف، وأضاف هدفاً في مشاركاته الأربع بقميص الذئاب في أكتوبر. من جانبه، يتصدر سوارس قائمة هدافي دوري الخليج العربي بـ 9 أهداف، جاءت ثلاثة منها في لقاءات فريقه الأربعة خلال أكتوبر.

منافسة الحراس

أما جائزة أفضل حارس مرمى ، فقد ترشح لها ماجد ناصر حارس مرمى نادي شباب الأهلي، بالإضافة إلى الأخوين علي الحوسني حارس مرمى نادي عجمان، وعادل الحوسني حارس مرمى نادي الشارقة.

صراع المدربين

قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر، ضمت الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب نادي النصر، ومواطنه فوك رازوفيتش مدرب نادي الظفرة، بجانب المدرب المواطن عبد العزيز العنبري مدرب نادي الشارقة.

ونجح إيفانوفيتش في قيادة النصر إلى شهر بلا هزيمة في الدوري، بعد بداية متعثرة، حيث فاز العميد في مباراتين وتعادل في مثلهما خلال أكتوبر. وينضم الصربي إلى اثنين من المدربين اللذين ترشحا لذات الجائزة في سبتمبر، حيث واصل العنبري تألقه بعد الفوز بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر، وقاد الملك إلى الحفاظ على صدارة الدوري بانتصارين وتعادلين، وبلا هزيمة في أكتوبر. بينما قاد رازوفيتش الظفرة، لتحقيق ثلاث انتصارات متتالية في الدوري لأول مرة منذ عام 2016، محققاً 9 نقاط من 12 نقطة ممكنة في شهر أكتوبر.

وسيكون التصويت مفتوحاً للجماهير لاختيار الفائزين في الفئات الثلاث عبر الموقع الإلكتروني، حيث يستمر التصويت، الذي ينطلق في السادسة من مساء اليوم، لمدة 48 ساعة، يعلَن بعدها عن أسماء الفائزين عبر صفحات لجنة دوري المحترفين على وسائل التواصل الاجتماعي. وسيحصل الفائزون بالجوائز، على كأس تم تصميمها خصيصاً لهذا الغرض، تُسلّم لهم قبل صافرة بداية مباريات فرقهم في الجولة التالية لإعلان النتائج.

تعليقات

تعليقات