المنتخب الأولمبي جاهز للبطولة الدولية الودية بدبي

Ⅶ من تدريبات المنتخب الأولمبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم لخوض البطولة الدولية الودية الرباعية، التي ستقام في دبي للفترة من 14 إلى 20 نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات الإمارات الكويت، أوزبكستان واليابان ضمن المحطة الثانية من محطات إعداد الأبيض الأولمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي ستنطلق في شهر مارس المقبل.

واستدعى المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي ماسيج سكورزا 24 لاعباً للمشاركة في البطولة هم خالد محمد عبيد، أحمد عامر النقبي، ماجد راشد المحرزي (اتحاد كلباء) خالد عبدالرحمن البلوشي (بني ياس)، عيسى محمد العتيبة، محمد عمر العطاس، أحمد فوزي، عبدالرحمن عبدالله العامري (الجزيرة) راشد سالم غميل (حتا) عادل سبيل موسى (دبا الفجيرة) .

حمود محمد مبارك (الشارقة) إسماعيل خالد خميس، خلفان حسن النوبي، عمر أحمد سالم (شباب الأهلي دبي) محمد علي شاكر (عجمان) علي محمد الظنحاني (العين) خليفة عبدالله مبارك (الفجيرة) سعيد علي إبراهيم، جاسم يعقوب البلوشي (النصر) محمد هلال راشد، محمد راشد الحمادي، خالد إبراهيم الظنحاني (الوحدة) عبدالله جاسم علي، علي صالح علي (الوصل).

ويبدأ الأبيض الأولمبي تجمعه في مقر اتحاد الكرة بدبي يوم غدٍ الأربعاء ويؤدي تدريباته اليومية على ملعب ذياب عوانة في تمام السادسة مساء.

ويواجه الأبيض الأولمبي شقيقه الكويتي في أولى مبارياته في البطولة يوم الأربعاء الموافق 14 نوفمبر، فيما يواجه منتخب أوزبكستان يوم 17 على أن يختتم مبارياته في البطولة بمواجهة نظيره المنتخب الياباني يوم 20 نوفمبر علماً أن كافة مباريات البطولة ستقام في ملعب ذياب عوانة.

Email