«برنامج الداعمين» يعزز حضور الجاليات في كأس آسيا

ملاعب الإمارات جاهزة لاستقبال الجماهير | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت اللجنة المحلية العليا المنظمة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019 «برنامج الداعمين»، ضمن البرامج المجتمعية والترويجية للوصول إلى كافة الجاليات والجنسيات المقيمة في الإمارات.

والتي تمثل المنتخبات المشاركة في البطولة القارية التي ستقام خلال الفترة 5 يناير - 1 فبراير 2018.وسيمنح البرنامج الفرصة للآلاف من مشجعي كرة القدم الذين تشارك منتخباتهم للتفاعل مع الحدث القاري، وليكونوا جزءاً من البطولة الأكبر على الإطلاق في القارة الآسيوية بفضل دعم الشركات التي انضمت إلى البرنامج.

وجاء الإعلان الرسمي عن البرنامج خلال اجتماع النادي الدبلوماسي للأعمال في دبي، وتم خلاله الكشف عن انضمام مجموعة من الشركات التي أعلنت دعمها من خلال العمل مع الجاليات المقيمة في دولة الإمارات، بالتبرع بمجموعة من التذاكر لعدد من مباريات كأس آسيا الإمارات 2019.

والتي تنطلق بعد أقل من شهرين. وتأكيداً على الدور المهم الذي تلعبه الشركات في الوفاء بمسؤولياتها المجتمعية بشكل كبير، ويساهم «برنامج الداعمين» في تعزيز هذه المبادرات من خلال توفير تذاكر البطولة للأفراد في المجتمع التي تغطيها هذه المبادرات.

أكبر حدث

وحول إطلاق البرنامج قال عارف حمد العواني، مدير بطولة كأس آسيا الإمارات 2019: «تعد بطولة كأس آسيا أكبر حدث رياضي تستضيفه المنطقة على الإطلاق، ونطمح إلى أن يكون الجميع جزءاً منه انطلاقاً من التنوع الثقافي والمجتمعي الثري الذي تتمتع به دولة الإمارات.

ويساهم برنامج الداعمين في تعزيز قدرات العمل المجتمعي للشركات، إذ يفتح المجال أمام مختلف الشركات والمؤسسات العاملة في الدولة لشراء تذاكر البطولة وتقديمها للجماهير من كل الجاليات، الأمر الذي يساهم في تحفيز الحضور الجماهيري للبطولة، وتعزيز مستوى تفاعل مجتمع الإمارات بتنوعه الثقافي والجاليات المقيمة مع منافسات الحدث».

وأضاف العواني: «أبدت العديد من الشركات اهتماماً جيداً للمشاركة، ويجسد هذا الاهتمام الذي لمسناه من الشركات هدف البطولة وكرة القدم في توحيد المجتمعات، كما يشكل خطوة جديدة في إطار مسيرتنا لتحقيق هدف البطولة المتمثل في استقطاب آسيا معاً، ودعم تطلعاتنا إلى تنظيم البطولة الأفضل في تاريخها بما يتماشى مع مكانة دولة الإمارات المرموقة».

مشاركة

تتمكن أي مؤسسة من أن تشارك في «برنامج الداعمين» لكأس آسيا الإمارات 2019 بغض النظر عن حجمها، إذ يشترط فقط وعدها بدعم المجتمعات من خلال التبرع بتذاكر المباريات لهم.

Email