أكد أن النصر يدين بنجاحه إلى جمهوره

أبو الشوارب: النقاط أهمّ مـن الأداء

النصر تخطى عقبة الظفرة | تصوير: دينيس مالاري

أكد عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم أن العميد يحتاج في الوقت الراهن إلى جمع النقاط وتحسين وضعه في جدول الترتيب أكثر من الأداء،.

وقال في تصريح عقب الفوز الثمين على الظفرة بهدفين دون رد أول من أمس: نعمل على تحسين أداء الفريق ولكن أولويتنا تحقيق الانتصارات وحصد المزيد من النقاط، لا معنى لأداء جيد دون تحقيق الفوز، أمامنا فترة توقف قصيرة سنحاول استغلالها بالشكل الأمثل لتطوير مستوى الفريق وتدارك بعض النقائص، المهمّ السير خطوة بخطوة والتقدم بثبات في جدول الترتيب للتحرّر من ضغط النتائج.

وتابع: وصلنا إلى 5 مباريات دون خسارة، ونجحنا في حصد 11 نقطة من أصل 15 ممكنة، أعتقد أنه أمر جيد للغاية مقارنة بالوضعية التي كان عليها الفريق في البداية، ومؤشر على تطور الأداء.

قفزة نوعية

وصرح أبو الشوارب أن القفزة النوعية على صعيد النتائج تحققت بفضل الدعم المعنوي الكبير لجمهور العميد، وأضاف قائلا: كان هناك استياء كبير بسبب التعادل في الجولة قبل الماضية مع الإمارات لكن الجمهور لم يتخل عنا وحضر بأعداد مقبولة أمام الظفرة، هم وراء كل خطوة إيجابية يخطوها النصر، نحن ندين لهم بالجميل في الطفرة التي حققها الفريق على صعيد النتائج

وبقدر تكاتفهم سيستمرّ عطاء اللاعبين ويأتي الأداء الجيد، دورهم كان واضحاً وجهودهم في تحفيز اللاعبين سرّ العودة من بعيد، هذا هو جمهور النصر الوفيّ المعروف بولائه الكبير لناديه وهو كلمة السرّ التي ستعيدنا إلى البطولات، ووقوفهم خلف الفريق بهذا الشكل سيحرج الإدارة لتعمل أكثر فأكثر حتى تحقق لهم طموحاتهم، ونعدهم أننا سنبذل كل طاقاتنا ونمنح كل وقتنا للعميد حتى يكون في مستوى تطلعاتهم.

أسلوب

وأوضح رئيس مجلس شركة النصر لكرة القدم أن العميد لن يشغل نفسه بالمراكز بل سيواصل خوض مبارياته بالقطعة، مؤكداً أنه في حال نجح الفريق في حصد أكثر ما يمكن من النقاط والحفاظ على سجله دون هزائم في الجولات الأربع المقبلة قبل نهاية المرحلة الأولى سيكون أمراً رائعاً لمواصلة العمل في أفضل الظروف وعزيمة أكبر على تحقيق كافة الأهداف.

وقال: يظل النصر من الفرق المنافسة دائماً، ولا تنازل عن هذا الأمر، المهم مواصلة العمل وتحقيق الانتصارات ثم سنرى إلى أي مكان من الممكن أن نصل في الدوري.

وفي بقية المسابقات نحن في قلب المنافسة وحظوظنا كاملة سواء في كأس الخليج العربي أو في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وحتى في دوري أبطال آسيا سنبذل كل جهودنا من أجل العبور إلى دوري المجموعات وتجهيز فريق قادر على المنافسة للذهاب بعيدا وليس لمجرد المشاركة.

ثقة

ونوه أبو الشوارب إلى أن ما يميز النصر هو تكاتف الجميع حوله من جماهير وإدارة ولاعبين من أجل تحقيق مصلحة واحدة وإعادة الفريق إلى مكانته الحقيقية.

ورداً على الانتقادات على أداء البرازيلي صامويل روزا لعدم ظهوره بمستواه الحقيقي حتى الآن، أكد أبو الشوارب أن روزا من اللاعبين المجتهدين ويحاول تقديم أفضل ما عنده وأنه لا وجود نية لتغييره في الوقت الحالي خاصة أن مستواه في تحسن وهو أحد عناصر النجاح الذي تحقق في الجولات الخمس الأخيرة.

خليفة مبارك: الشباك النظيفة مكسب مهم

أكد خليفة مبارك لاعب النصر أن خروج فريقه بشباك نظيفة أمام الظفرة يعتبر خطوة إيجابية بعد الأخطاء القاتلة، التي ارتكبها الدفاع في الجولات الماضية وقال: عشنا وضعية صعبة في الفترة الأخيرة بسبب الأخطاء التي كلفتنا خسارة بعض النقاط المهمة.

وأعتقد أن المدافعين وأنا أولهم يتحملون المسؤولية في ذلك، يجب أن نتعلم الدروس وعدم قبول المزيد من الأهداف أمر إيجابي ويعطينا الأمل أن مستوانا يتحسن.

واعترف خليفة مبارك أن النصر عانى من ضغوط كبيرة خاصة بعد خسارة نقطتين في المباراة قبل الماضية أمام الإمارات في الثواني الأخيرة. وأوضح لاعب النصر أن فوز فريقه بهدفين نظيفين يعد مكسباً مهماً، خاصة أن الظفرة يتميز بامتلاكه خط هجوم قوياً وتعود على هــــز شباك النصر في المواجهات الأخـــيرة.

خالد علي: النصر تفوق بخبرته

صرح خالد علي لاعب فريق الظفرة أن النصر تفوق في المباراة بفضل خبرته واستغلاله الجيد لبعض الأخطاء، مشيراً إلى أن «فرسان الغربية» حاول العودة أكثر من مرة وأوجد فرصاً قليلة لم ينجح في تحويلها إلى أهداف في ظل غياب عناصر مؤثرة من الناحية الهجومية مثل سهيل المنصور.

وأكد خالد علي أن الفروقات لم تكن كبيرة بين الفريقين لكن النصر عرف كيف يحسم نتيجة المباراة ويحافظ على أسبقيته، موضحاً أن الظفرة استحوذ على مفاتيح اللعب في الشوط الثاني وكان الطرف الأفضل في بعض الفترات، لكنه لم يستثمر الفرص وافتقاد اللمسة الأخيرة. وقلل خالد علي من خطر تلقي فريقه الخسارة السادسة من 9 جولات، وقال: لدينا فريق جيد ونحن واثقون بقدرتنا على العودة إلى الانتصارات .

 

تعليقات

تعليقات