تصحيح

ماجد ناصر يستغرب لجوء الحكم إلى «تقنية الفيديو»

شدد ماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي على ضرورة التركيز على تصحيح الأخطاء التي يقع فيها الفريق لتعديل وضعه في المرحلة المقبلة،وقال : لاعبو شباب الاهلي لم يعترضوا على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لمصلحة الوحدة ولكن الغريب رجوع الحكم لتقنية الفيديو بعد وقت طويل من الحالة، كما أنه لم يحتسب ركلة جزاء لمصلحة إسماعيل الحمادي. وأشار ناصر إلى أن شباب الأهلي قدم أداء جيداً أمام الوحدة، لكن الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون أدت إلى التعادل.

وعن استقبال الفريق 15 هدفاً في 8 جولات قال : لا زلنا نرتكب أخطاء بسيطة، ولكننا نسعى لتعديل ظروفنا وتحسين الأداء، والفريق يتطور من مباراة لأخرى.

وأضاف: اللاعبون لم يعترضوا على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لمصلحة الوحدة ولكن الغريب رجوع الحكم لتقنية الفيديو بعد وقت طويل من الحالة، كما أنه لم يحتسب ركلة جزاء لمصلحة إسماعيل الحمادي. ورفض ناصر القول إن شباب الأهلي كرس عقدة للوحدة كونه فريقا كبيرا، ولكنه تأثر بالإصابات بعد بداية قوية للموسم، وقال: «ربما الإصابات الأخيرة قد أبعدت الوحدة عن المقدمة، ولكنه فريق كبير قادر على العودة في أي لحظة والأهم أن لدى الوحدة لاعبا وقائدا هو إسماعيل مطر».

تعليقات

تعليقات