سعيد الطاير: نقوم بدورنا المجتمعي ونتمنى التوفيق للفريق

الحي الأول من «ميدان» راعياً رئيسياً لـ«شباب الأهلي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي شباب الأهلي ومدينة محمد بن راشد آل مكتوم الحي الأول «District One»، التابع لمجموعة «ميدان» عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين الطرفين، يصبح بموجبها الحي الأول هو الراعي الرئيس للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الرياضي 2018-2019.

وحضر مراسم التوقيع سعيد حميد الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان، والمستشار عصام عيسى الحميدان، واللواء محمد أحمد المري، وإبراهيم عبدالملك، وسامي أحمد القمزي، وخليفة سعيد سليمان.

ووقع اتفاقية الشراكة التي تمت بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم «الحي الأول»، كل من محمد عبدالناصر الخياط، نائب الرئيس للشؤون التجارية والمنطقة الحرة لمؤسسة مدينة ميدان، وعبداللطيف الصايغ من جانب نادي شباب الأهلي.

وأوضح سعيد حميد الطاير أن رعاية الفريق الأول لنادي شباب الأهلي تأتي في إطار حرص الشركة على القيام بالدور المنتظر من جانب المسؤولية المجتمعية، باعتبارها شركة وطنية رائدة وشريكاً أصيلاً في مسيرة التنمية الوطنية، مؤكداً أهمية تكامل الأدوار بين القطاعين الخاص والعام، وضرورة تنسيق الجهود بين المؤسسات المختلفة من أجل خدمة الأهداف الاستراتيجية العليا.

وقال: نسعد كثيراً بتوقيع هذه الاتفاقية مع نادي شباب الأهلي الذي يعد واحداً من أعرق الأندية وأكثرها تحقيقاً للنجاح في الدولة، آملين أن يوفق الفريق في تحقيق طموحات قاعدته بحصد مزيد من الإنجازات والألقاب.

وأضاف: تأتي هذه الرعاية متسقةً مع توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة تضافر جهود المؤسسات الوطنية بهدف توفير الدعم اللازم للحركة الرياضية من أجل تمثيل مشرف للدولة على كافة المستويات.

وأعرب خليفة سليمان عن شكره لمدينة محمد بن راشد آل مكتوم الحي الأول، مثمناً الشراكة الاستراتيجية التي ستجمع الجانبين، متمنياً أن تحقق أهدافها وتعود بالنفع على كل الأطراف، وأشاد خليفة سليمان بالدعم الذي تقدمه الشركات والمؤسسات الوطنية للحركة الرياضية في الدولة، وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة نحو توفير السبل الكفيلة لدعم المؤسسات الرياضية، لتكون مؤهلة للمنافسة وتحقيق الإنجازات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقال: نحمد الله الذي حبانا بقيادة رشيدة تحرص دائماً على توفير كل أسباب النجاح والتميز لرياضتنا في مختلف المحافل والمجالات، من خلال الدعم المباشر الذي تقدمه، أو عبر الشراكات الذكية التي تربط الأندية والمؤسسات الرياضية مع الشركات الوطنية، والتي تهدف لتعزيز المكانة الرياضية لدولتنا على مستوى العالم.

كلمات دالة:
  • مدينة محمد بن راشد آل مكتوم،
  • شباب الأهلي،
  • خليفة سليمان،
  • سعيد حميد الطاير
Email