بتوجيهات ذياب بن زايد وعلى متن طائرة طبية خاصة

العكبري إلى ألمانيا اليوم لإجراء جـراحة عاجلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، بسفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد العكبري للعلاج بأحد المستشفيات المتخصصة بالخارج برفقة أفراد أسرته.

ومن المقرر أن يغادر اللاعب اليوم إلى ألمانيا على متن طائرة طبية خاصة (إسعاف جوي) مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية لنقل المرضى برفقة عدد من أفراد أسرته، بالإضافة إلى محمد أحمد آل علي مدير العلاقات العامة بالوحدة كمرافق من النادي، لإجراء عملية جراحية دقيقة، إذ يتطلب سفر مثل هذه الحالات إلى إجراءات نقل خاصة إلى المستشفى الذي سيتلقى فيه العلاج في ألمانيا.

وأثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب في مستشفى المفرق تعرضه لكسر في الظهر يتطلب إجراء عملية جراحية دقيقة وعاجلة، حيث أجرت إدارة نادي الوحدة اتصالات سريعة مع أحد المستشفيات الكبرى المتخصصة في ألمانيا وحصلت على الموافقات اللازمة من أجل إجراء العملية الجراحية وتلقي العلاج اللازم وذلك في غضون وقت قياسي بعد أن أرسل النادي للمستشفى الألماني التقارير الطبية اللازمة عن حالة اللاعب.

وكان العكبري قد تعرض لحادث سير أليم في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء الماضي في أبوظبي نتيجة انفجار أحد إطارات سيارته مما أدى إلى انقلاب السيارة وتعرضه لإصابات بليغة نقل على إثرها على الفور للعناية المركزة بمستشفى المفرق.

من جهته تقدم أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة بجزيل الشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، لتوجيهات سموه باتخاذ كافة الإجراءات العاجلة لعلاج اللاعب وإجراء العملية الجراحية في الخارج.

موضحاً أن سموه وجه بتذليل كافة العقبات في سبيل نقل اللاعب إلى ألمانيا برفقة أسرته والتأكيد على حصوله على الرعاية الطبية الكاملة، وسموه يتابع حالة اللاعب أولاً بأول، وهو ما اعتدنا عليه من سمو رئيس النادي وقادتنا وشيوخنا الكرام بتوفير كل الدعم والرعاية في مثل هذه الحالات.

شكر

من جهة ثانية، تقدم سلمان العكبري والد اللاعب أحمد العكبري بالشكر إلى سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، الأب الروحي للوحداوية، وإلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وإلى الشيخ زايد بن سعيد بن زايد آل نهيان على دعم سموهم والتوجيه بتوفير كل الرعاية والدعم لنجله وسفره للعلاج بالخارج.

وقال في تصريحات خاصة لـ «البيان الرياضي»، إن القيادة الرشيدة لم تقصر وحرصت على متابعة حالة اللاعب أولاً بأول منذ وقوع الحادث، ووجهت بسرعة علاج اللاعب وتوفير كل الدعم والرعاية له، وهو أمر ليس بغريب على قيادتنا الرشيدة، التي نوجه لها جزيل الشكر على اهتمامها ورعايتها لأبنائها المواطنين، مؤكداً أن حالة أحمد مستقرة في الوقت الحالي بعد خضوعه لمتابعة دقيقة في العناية المركزة بمستشفى المفرق، وتخطيه لمرحلة الخطر، وأن اللاعب أفاق لبعض الوقت وعاد للنوم مجدداً في ظل تلقيه لأدوية منومة تفادياً لشعوره بالآلام نتيجة الكسور التي تعرض لها جراء الحادث.

وأضاف: «نطمئن الجميع أن أحمد بخير، وفي تحسن مستمر، ونحن نؤمن بقضاء الله وقدره، وبمشيئة الله أملنا كبير في أن يرد معافى بعد إجراء العملية الجراحية المقرر أن يجريها في ألمانيا، ونسأل الجميع دعواته للاعب وأن يحفظه الله ويرده سالماً».

وتابع: «نشكر كل من حرص على الاطمئنان على أحمد طوال الأيام الماضية، والجميع سواء من الأهل والأقارب أو زملاء اللاعب ومن الجماهير جاءوا للاطمئنان على سلامته، وهو ما يعبر عن الحب الذي يتمتع به اللاعب كونه يتمتع بأخلاق عالية مع الناس جميعاً ومع زملائه سواء داخل الملعب أو خارجه».

ووجه والد العكبري رسالة إلى الشباب الإماراتي بالانتباه خلال قيادة السيارات وتفادي السرعة الزائدة والحيطة والحذر بعدم استخدام الهواتف أثناء القيادة، خصوصاً وأن حوادث السيارات حصدت أرواح الكثير من شبابنا الذين هم ثروة هذا الوطن، مطالباً الشارع الرياضي بالدعاء لنجله من أجل عودته سليماً في أسرع وقت.

Email