فارسا الشرقية.. قمة ملتهبة في الصالات الليلة

تستكمل مباريات الأسبوع الأول من النسخة العاشرة لدوري الصالات في السادسة والنصف من مساء اليوم بمواجهتين، وتبدو الأولى قمة مرتقبة بين خورفكان واتحاد كلباء «فارسا الشرقية» في ديربي أبناء العمومة في الساحل الشرقي، بينما في الثانية يحل فريق نادي الحمرية ضيفاً على البطائح في صالة نادي الذيد.

يدخل فارسا الشرقية خورفكان واتحاد كلباء إلى ميدان المواجهة تطلعاً للبداية القوية في الدوري، ويطمح كل فريق لحصد نقاط المباراة، ومن المفارقات أن محمد سعيد الضنحاني مساعد مدرب خورفكان السابق هو من سيقود فريق اتحاد كلباء من المنطقة الفنية، وشاءت الصدف أن تكون أولى المواجهات في الموسم بين الفريقين بين المدرب الضنحاني ضد فريقه السابق.

وتضم تشكيلة نمور كلباء كلاً من معاذ شامس وراشد محمد راشد وحمد حسن وفهد كيسر، أما أصحاب الأرض فريق خورفكان الذي يقوده المدرب الوطني أنور محمد فهو أيضاً يطمح إلى استعادة بريقه في هذا الموسم بعد النتائج المخيّبة في كأس الاتحاد.

وفي المباراة الثانية سيكون الصدام بين فريق الحمرية الطامح إلى العودة القوية ومستضيفه فريق نادي البطائح الحصان الأسود على الورق من خلال انتداباته، باعتباره الفريق الوحيد الذي حصل على نصيب الأسد من حصة التعاقدات مع أبناء المواطنات، وأبرزهم النجم الكبير أحمد عبدالله الصالح ، كما تعاقد مع حارس البطولات طاهر ناصر حارس الظفرة والشباب السابق في أقوى وأكبر صفقة شكلت مفاجأة الانتقالات،بالإضافة إلى المغربي نوفل الطائي .

أما فريق الحمرية فقد أجرى بعض التجديدات في الفريق، وفضل عدم المشاركة في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لأجل الاستعداد للدوري العام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات