«الأبيض» وفنزويلا.. البروفة الأخيرة في برشلونة اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الثامنة من مساء اليوم «بتوقيت الإمارات» باستاد لويس كومبانيس الأولمبي مع منتخب فنزويلا «31 عالمياً» في البروفة الودية الأخيرة لـ«الأبيض» في ختام معسكره في مدينة برشلونة الإسبانية، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019»، وكان منتخبنا تعادل مع هندوراس في الودية الأولى 1 - 1.

واختتم «الأبيض» تحضيراته بحصة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين وانضم المهاجم أحمد ربيع للمران وحرص عبدالله الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية وهشام الزرعوني عضو مجلس الإدارة على حضور التدريبات إلى جانب الدكتور حسن سهيل عضو لجنة المنتخبات وعبدالله صالح مشرف المنتخب وعبيد هبيطة من أجل دعم المنتخب معنوياً.

أبدى محمود خميس الظهير الأيسر لمنتخبنا الوطني رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه مع زملائه في مباراة هندوراس، مشيراً إلى أن المنتخب ظهر بصورة جيدة وكان الأفضل من منتخب هندوراس من الناحية البدنية والفنية، وقال: فرضنا سيطرتنا وأسلوبنا. وعبر عن سعادته بمستوى العناصر الشابة المنضمة حديثاً لصفوف المنتخب، مؤكداً أنها تشكل إضافة حقيقية مع بقية المجموعة وسيكون لها شأن كبير بالمستقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات