كلباء وبني ياس.. ذكريات «الهواة»

يواجه فريق اتحاد كلباء ضيفه بني ياس في الساعة الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم في القلعة الصفراء، ضمن منافسات المجموعة الثانية في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي.

ويخوض الفريقان اللقاء بذكريات الموسم السابق، حينما كانا يلعبان في دوري أندية الدوري الدرجة الأولى، حيث تعتبر المواجهة هي الأولى هذا الموسم للطرفين، بعد صعودهما إلى دوري المحترفين. ويبحث «النمور» عن الفوز الأول في المسابقة بعد تجمد رصيده عند نقطة واحدة منذ الجولة الأولى، فيما يتطلع «السماوي» إلى التقدم إلى الأمام، بعد احتلال مركز وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.


وطوى اتحاد كلباء صفحة الخسارة الأخيرة أمام دبا الفجيرة في الجولة الماضية من المسابقة، ويسعى الفريق إلى اكتشاف عناصر جديدة قادرة على خدمة الفريق في بطولة الدوري، والذي أكد أن العمل مستمر في تحضير وتجهيز الفريق، حيث ستشهد المباراة مشاركة وجوه جديدة، مشيراً إلى أن مباريات الكأس تعتبر محطة إعداد مثالية لبطولة أخرى، وهي دوري الخليج العربي.


من ناحيته، أدى بني ياس عدداً من التدريبات اليومية، تحت إشراف مدربه الكرواتي كرونوسلاف، الذي عمل على مراجعة الأخطاء ودعم الإيجابيات، وسط دعم إداري كبير ومعنويات عالية وسط اللاعبين، رغم خسارة الفريق لمباراته السابقة في الدوري أمام عجمان، لكنه نجح سريعاً في تجاوز النتيجة السلبية، وبدأ في تنظيم صفوفه والتأهب بهدف العودة للانتصارات.


وأكد المدرب كرونوسلاف، جاهزية لاعبيه للقاء، وحرصهم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم، مشيراً إلى تجاوز الجميع للخسارة أمام عجمان بالدوري، والتركيز فقط على مباراة اليوم.

تعليقات

تعليقات