خليل أهلي: معسكر الكويت حدد قائمة أبيض «الشاطئية»

كشف خليل أهلي مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، أن قائمة الأبيض لخوض كأس القارات التي ستقام في دبي خلال شهر نوفمبر المقبل لن تخرج من المجموعة التي انتظمت في معسكر الكويت باستثناء في حال تعرض أحد اللاعبين للإصابة التي تحرمه من المشاركة في المباريات الرسمية، على أن يتم ضم بديل له من قائمة الانتظار، التي يتوجد بها 3 لاعبين لم يلتحقوا بمعسكر الكويت.

وأضاف قائلاً: متفائل بالنسخة الجديدة لكأس القارات بعدما وفر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم كل الدعم للمنتخب من معسكرات خارجية ومباريات ودية، وأصبح الأمر الآن في ملعب اللاعبين لترجمة كل هذا إلى نتائج واقعية تمنحهم الأفضلية ويتربعون على قمة الكرة الشاطئية الآسيوية وترك مركز الوصافة.

موافقة

من جانب آخر أرسل الاتحاد الإماراتي إلى نظيره المغربي موافقته على إقامة مباراتين وديتين في دبي خلال شهر أكتوبر، وينتظر الجهاز الإداري رد الاتحاد المغربي على إقامة المباراتين يومي 23 و24 أكتوبر كمرحلة مهمة وقوية لرفع مستوى اللاعبين الفني والبدني.

ويسعى الجهاز الإداري إلى الحصول على موافقة أحد منتخبات المجموعة الثانية لإقامة مباراة ودية قبل انطلاق المنافسات القارية، ومن خلال فتح خطوط اتصال عن طريق خليل أهلي مدير المنتخب، رئيس الوفد خلال معسكر الكويت، مع تاهيتي أو روسيا بطل العالم وأوروبا لتكون البروفة النهائية قبل خوض لقاء الافتتاح.

طموح

في السياق نفسه، أكد كمال سليمان لاعب الأبيض أن جميع اللاعبين جاهزون للمشاركة في الاستحقاق العالمي الذي سينطلق في نوفمبر المقبل بعدما حقق المعسكر الذي أقيم في الكويت أهدافه، وهذا الأمر انعكس على الأداء أمام منتخب الكويت في المباريات الأربع. وعن القرعة ووقوع المنتخب في المجموعة الأولى مع مصر والبرازيل وإسبانيا، أجاب: نتطلع للمنافسة على اللقب، وهذا الأمر لا يجعلنا نخشى المنتخبات الأخرى المشاركة، فالمنتخب الذي يريد المنافسة يعمل ألف حساب للمنافس سواء كان قوياً أم ضعيفاً، فجميع المنتخبات الثمانية أبطال، فالطموح الذي يراود اللاعبين هو التأهل للمربع الذهبي، ومن بعد ذلك المنافسة على اللقب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات