منتخبنا يودع بطولة زايد الجامعية للصالات

ودع منتخبنا الوطني بطولة زايد العربية الجامعية لكرة القدم للصالات بخسارته أول من امس أمام المنتخب السعودي 1 - 4، في الدور ربع النهائي في المباراة التي أقيمت بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك بمنطقة الكرامة في أبوظبي، وصادف لاعبونا سوء حظ كبير وأضاع لاعبوه عدة ضربات جزاء على مدار شوطي المباراة.

وفاز منتخب مصر على منتخب سلطنة عمان 6 - 2، في الدور نفسه، كما فاز الأردن على اليمن 5 - 0،والكويت على البحرين 8 - 2 وهي المواجهة الثانية التي تجمع بين الفريقين عقب مواجهتهما في الدور الأول للبطولة التي شهدت فوز الكويت.

وتختتم الليلة منافسات البطولة التي تقام برعاية مجلس أبوظبي الرياضي وتنظيم الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي بالتنسيق مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، وشارك فيها 12 دولة عربية.

وكانت مباريات نصف النهائي جرت مساء أمس التقى منتخب مصر مع الأردن، والكويت مع السعودية في مواجهه خليجية.

إشادة

وأشاد رؤساء الوفود المشاركة بالتنظيم المتميز، وحسن الضيافة، وقال الدكتور حسين زايد المكيمي رئيس الوفد الكويتي: البطولة كشفت منذ بدايتها عن المستوى المتقدم لجميع الفرق مما أعطى شكلاً تنافسياً وإثارة في كافة المباريات.

وأضاف: نفتخر بالتنظيم الرائع، وأتوجه بالشكر إلى دولة الإمارات، وإلى الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي الإماراتي، والاتحاد العربي للرياضة الجامعية على نجاح البطولة وأبارك مقدماً للفريق الفائز، وأرى أنه لا يوجد خاسر.

سعادة

قال الدكتور أسامة الجودر عميد شؤون الطلبة بجامعة البحرين ورئيس الوفد: نحن سعداء بالمشاركة في البطولة الرائعة، ونحرص على المشاركة في كافة البطولات والمنافسات العربية، ولاسيما أن البطولة تحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ،طيب الله ثراه، الاسم الغالي على قلوبنا جميعاً.

وأضاف: المستوى الفني للبطولة مرتفع، ويرتقي أداء بعض الفرق إلى مستويات عالمية، والمنافسة قوية بين الجميع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات