«الأكاديميات الخاصة» معيار إلزامي في تراخيص الأندية

عقدت لجنة دوري المحترفين أول من أمس، اجتماعاً مع شركات الأندية المحترفة، وذلك في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي. ترأس الاجتماع عبيد مبارك مدير إدارة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الإمارات لكرة القدم، وحمد الجنيبي مدير إدارة تطوير وتراخيص الأندية في لجنة دوري المحترفين، وحضره ممثلو الأندية المحترفة من إدارات الترخيص، التسويق، والأكاديميات.

تم عرض في الجزء الأول من الاجتماع، الجدول الزمني الجديد الخاص بتقديم الأندية المحترفة لرخصها الجديدة، بحلول موسم 2019-2020، كما تم تقديم معيار جديد يخص الأكاديميات الخاصة بالأندية المحترفة، وهدفه الرئيس، تمكين الجاليات المختلفة من المشاركة في اللعبة، انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بخصوص مشاركة المقيمين مواليد الدولة في المسابقات الرياضية الرسمية لمختلف الألعاب الجماعية والفردية.

الرخص الجديدة

ويبدأ الجدول الزمني الخاص بتقديم الرخص الجديدة يوم 20 نوفمبر 2018، ويمر بسبع مراحل، على أن يكون الموعد النهائي لتقديم كافة المستندات في الأول من مايو 2019. ويبدأ هذا الجدول بورشة عمل، توضح للأندية كيفية سير عملية التراخيص، وشرح التغيرات الجديدة في اللوائح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات