انطلاق دورة مدربي الرخصة الآسيوية «C» بالعين

ت + ت - الحجم الطبيعي

بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والآسيوي، انطلقت أول من أمس، في قاعة المحاضرات في نادي العين الرياضي الثقافي، دورة مدربي كرة القدم للحصول على الرخصة التدريبية «C» والتي تمتد حتى 11 أكتوبر، بمشاركة 20 مدرباً يمثلون عموم أندية الإمارات وأبوظبي، وبإشراف المحاضر الآسيوي الإماراتي جمال الحساني، والإماراتية حورية الطاهري على الجانبين النظري والعملي. وتأتي الدورة ضمن برامج المجلس ومبادراته لتمكين الكوادر التدريبية الوطنية وتأهيلهم لنيل الرخص والشهادات المعتمدة، بما يواكب شروط ومعايير المنظومة الاحترافية ليس على الصعيد المحلي فقط، وإنما على الصعيد القاري أيضاً.

من جانبه، قدم سعيد المهيري مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي، شكره وتقديره للاتحادين الإماراتي والآسيوي على إتاحة الفرصة لمجلس أبوظبي الرياضي لتنظيم وعقد الدورة التدريبية للمدربين بهدف الحصول على الرخصة التدريبية «C» والتي تعد من الشهادات الأساسية في مجال التدريب والتي تتطلب الاجتهاد والمثابرة من أجل الحصول عليها والعمل على توظيف نتاجات ومكتسبات الدورة مع الأندية التي يمثلونها.

بدوره أعرب المحاضر المواطن والمعتمد من الاتحاد الآسيوي جمال الحساني، عن عميق شكره وتقديره لمجلس أبوظبي الرياضي الذي حرص منذ تأسيسه على تنظيم الدورات التدريبية، وقال: «إن مجلس أبوظبي الرياضي قام بإعداد دورات تدريبية كثيرة وأنتم محظوظون بهذا الدعم الفني الكبير». مشيداً بالأجواء الإيجابية المحيطة بالدورة والدور المميز للمدربين.

Email