الجماهير لشباب الأهلي: التاريخ تصنعه النتائج

ت + ت - الحجم الطبيعي

خرجت جماهير شباب الأهلي غاضبة من خسارة فريقها على أرضه باستاد العوير، 1-2 أمام الشارقة، ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي.

ورفعت الجماهير للتشيلي سييرا مدرب شباب الأهلي، شعاره الذي ردده في بداية عمله مع الفريق، أنه جاء للفوز بالألقاب، وصناعة تاريخ جديد، وذكرت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي المدرجات، المدرب بأن التاريخ تصنعه النتائج والانتصارات وليس الطموحات أو الأداء الجيد.

سييرا قال عقب المباراة: إن الفريق لا يزال في بداية الموسم، خسرنا 6 نقاط فقط، وبالتالي لا يزال الأمر تحت السيطرة مع بقاء 23 جولة على نهاية المسابقة.

لعل من الأمور الأخرى التي أثارت حيرة جماهير شباب الأهلي، الثلاثي «إسماعيل» (محمد إسماعيل وإسماعيل الحمادي وإسماعيل خميس)، فالأول تألق مع الفريق ثم تم وضعه في قائمة البدلاء، والدفع بزميله إسماعيل خميس أمام الشارقة، وخميس لاعب واعد ويملك بنية جسدية قوية، ولكنه يحتاج إلى المزيد من الوقت، والدفع به بتشكيلة الفريق تدريجياً.

أما إسماعيل الحمادي، فكان على مقاعد البدلاء في مباراة شباب الأهلي والجزيرة الأولى في الدوري، والتي خسرها شباب الأهلي 4-5، ولم يفكر به المدرب، رغم أنه كان يملك التغيير الثالث ولم يستفد به في المباراة، ثم تم الدفع به بديلاً أمام عجمان، وتألق اللاعب الدولي، ليبدأ في التشكيلة الرئيسية أمام الشارقة، وكان واحداً من أفضل لاعبي فريقه، قبل أن يتم تغييره في الدقائق الأخيرة، في الوقت الذي كان يمكن الاستفادة بتحركاته وقدرته على الاختراق وسط دفاعات الخصم.

الطريف في الأمر أن جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، تترقب نتائج شباب الأهلي، وتتمنى إقالة المدرب التشيلي سييرا، وتطالب إدارة ناديها من الآن بإعادة سييرا على الفور لتدريب الفريق، حال رحيله عن «فرسان دبي»، مع العلم بأن اتحاد جدة أقال مدربه الأرجنتيني رامون دياز، يوم 15 سبتمبر الجاري، بسبب سوء النتائج، وتم تكليف المدرب الوطني بندر باصريح لقيادة الفريق في المرحلة الحالية، إلى أن يتم دراسة كل الخيارات المتاحة.

 

Email