ريجيكامب: الفوز على الوصل هدية عيد ميلادي - البيان

أكد أن لقاء «العنابي» و«الإمبراطور» مفتوح على كل الاحتمالات

ريجيكامب: الفوز على الوصل هدية عيد ميلادي

قال الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة إنه يريد الاحتفال بهدية عيد ميلاده الثالث والأربعين الذي وافق أمس الأربعاء بالفوز على الوصل في المباراة التي تجمعهما غداً الجمعة على استاد بني ياس بالشامخة ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي.

وأضاف: «في كل مباراة نلعب على الفوز والذي إن تحقق يعد احتفالاً، وأتمنى أن أحتفل بهدية عيد ميلادي بالفوز بالمباراة مع اللاعبين». واعترف ريجيكامب صعوبة المواجهة وأنه متأكد أن الوصل سيخوض المواجهة بإصرار للرد على خسارتهم في المباراة الماضية في كأس الخليج العربي، ولذلك نحن مطالبون ببذل المزيد من الجهد واللعب بجدية أكبر ومحاولة التسجيل في أسرع وقت من أجل تحقيق الفوز.

وعن خوض المباراة على ملعب بني ياس قال: «بالتأكيد أي مباراة تلعبها خارج ملعبك ليست بنفس الشعور عندما تلعب على أرضك، ولكن بغض النظر عن ذلك أتمنى أن يكون تغيير الملعب إيجابيا بالنسبة لنا، ونحن نملك ذكريات جيدة في ملعب بني ياس ونعرف أرضيته جيداً، ولكن الأهم أن يقدم اللاعبون أداء قوياً يؤهلنا للفوز ومواصلة انتصاراتنا».

وعن موقف حمدان الكمالي من المشاركة أوضح أن الكمالي في حالة أفضل عما كان عليه في الأيام الماضية بعد تعرضه لكدمة في كاحل القدم في المباراة الأخيرة، وسيرى موقف اللاعب في المران الأخير اليوم، متمنياً جاهزية اللاعب في يوم المباراة. وشدد ريجيكامب على أن الوصل يملك فريقاً جيداً ولاعبين على قدرات عالية.

وقال: «الوصل فريق نحترمه ولذلك يجب علينا الحذر أمامه في أي وقت من المباراة، وبالطبع نعرف الوصل جيداً مثلما يعرفنا هو الآخر، وأعتقد أن المباراة مفتوحة على أي نتيجة في ظل القدرات الكبيرة التي يمتلكها الفريقين».

وعما إذا كانت المباراة تمثل اختباراً حقيقياً للعنابي خاصة وأن الجولة الحالية ستشهد اختبارات لفرق المقدمة أوضح: «ما زلنا في بداية الدوري وهناك الكثير من المباريات، ولكن كم اختبار علينا خوضه لنؤكد أننا فريق قوي، الاختبار ليس فقط في مباراة الوصل، خاصة وأن هدفنا الفوز بالدوري وهو ما يفرض علينا تحسين أدائنا في كل مباراة لكي نحرز اللقب، ومن الآن فصاعداً كل النقاط مهمة.

ولذلك علينا تجنب أخطاء الموسم الماضي واللعب بتركيز عال لإحراز أكبر عدد من النقاط، بالطبع لا أفكر فقط في مباراة الوصل وإنما في كل ما يحيط بالفريق والإدارة والجماهير وكل من يعمل في النادي، وأن يتحلى الجميع بنفس الهدف والطموح والجدية للوصول إلى أهدافنا».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات