بني ياس يجدد للمنصوري وعبد السلام - البيان

بني ياس يجدد للمنصوري وعبد السلام

الحارثي يهنئ المنصوري بتجديد التعاقد | البيان

أكد ثنائي بني ياس، الظهير الأيسر مبارك المنصوري، ومتوسط الدفاع عبد السلام محمد عقب تجديد التعاقد معهما لعامين، أن الثقة التي منحتها لهما إدارة النادي بتجديد التعاقد تضاعف من عزيمتهما في الموسم الجديد لتقديم مستوى جيد، حتى يكونا عند حسن الظن، وقال المنصوري إنه سعيد بهذه الخطوة، ويشكر الإدارة على الثقة، ذاكراً أنه سيبذل قصارى جهد لتقديم مستوى يرضي جميع محبي قلعة السماوي، ويساهم في قيادة الفريق لنتائج إيجابية.

مركز جيد

وقال المنصوري إنهم يأملون في الحصول على مركز جيد خلال دوري المحترفين، ذاكراً أن تجربة هبوط الفريق لن تتكرر. وأضاف: لن نلعب لتفادي الهبوط ولكن لأجل الوصول إلى ترتيب يليق باسم النادي ومكانته، رغم أن المنافسة ستكون صعبة، إمكانات فريقنا الفنية تجعله مؤهلاً لمواصلة رحلة التألق التي بدأها في دوري الدرجة الأولى وانتهت بتتويجه باللقب، صحيح أن المحترفين منافسة مختلفة لكننا قادرون على إثبات وجودنا وتحقيق الانتصارات بإذن الله.

تحدٍ كبير

بدوره، قال المدافع عبد السلام محمد، الذي غاب عن المشاركة مع الفريق في الموسم الأخير، بسبب الإصابة التي تجاوزها مؤخراً وعاد أكثر قوة، إنه يدرك حجم التحدي الذي ينتظره خاصة بعد التقدير الكبير الذي وجده من الإدارة. وأضاف: سأعمل على تقديم كل ما عندي بمساعدة زملائي اللاعبين والجهاز الفني.

وقال متوسط دفاع السماوي، إن تجديد التعاقد معه منح دفعة معنوية كبيرة ورفع معنوياته لتقديم الكثير، ذاكراً أن فريقه بعد تعاقده مع اختيار 4 لاعبين أجانب سيكون في كامل قوته لأنه يتميز بعناصر وطنية متميزة، تتمتع بالخبرة والموهبة.

منافسة

وتوقع عبد السلام أن تشهد النسخة المقبلة من دوري المحترفين منافسة قوية. وأضاف: أعتقد أن الدوري سيكون قوياً، لذلك نحتاج إلى الكثير من الجهد حتى نحقق طموحات جماهير وإدارة النادي، وخاصة الجمهور الذي نقدمه على الإدارة، لأن فضله علينا جميعاً وهو مصدر قوة النادي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات