«الطب الرياضي» تجتمع بكوادر المنتخبات

عقدت لجنة الطب الرياضي في اتحاد كرة القدم، اجتماعها أمس بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة الدكتور مصطفى السيد الهاشمي، وبحضور الكوادر الطبية لمنتخباتنا الوطنية، وتم خلال الاجتماع عرض جميع متطلبات الأطقم الطبية العاملة مع المنتخبات الوطنية، والوقوف على التحديات التي تواجههم وإيجاد الحلول اللازمة لها.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة محاور، من بينها إجراء الفحوص الطبية ما قبل المسابقات الرسمية للمنتخبات الوطنية، بالإضافة لاستعراض احتياجاتهم للمستلزمات والأجهزة الطبية، والمكملات الغذائية التي تحتاجها الأجهزة الطبية طوال فترة المشاركات الرسمية المقبلة.

كما تم استعراض آلية التواصل الدائمة والمستمرة بين الأطقم الطبية للمنتخبات وأندية الدولة، في حال حدوث إصابة أو عارض صحي لأحد لاعبي المنتخبات، ضمن التعاون بين اللجنة الطبية في اتحاد الكرة والأندية، للوقوف على الحالة الصحية للاعبين قبل استدعائهم لتمثيل المنتخب الوطني. يأتي ذلك في إطار حرص اللجنة على تقديم الدعم الكامل للأطقم الطبية العاملة مع المنتخبات قبل الاستحقاقات الهامة المقبلة، حيث يشارك المنتخب الوطني للشباب في بطولة كأس آسيا أكتوبر المقبل، ومشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية، والمنتخب الوطني الأول في كأس آسيا 2019، يناير المقبل في الإمارات.

تعليقات

تعليقات