كأس العالم 2018

حريز المنهالي: متفائلون بالأخضر

أكد حريز المنهالي رئيس جمعية مشجعي نادي بني ياس، أن الجمهور متفائل بمشاركة الأخضر السعودي في مونديال روسيا، وقال المنهالي إن استبعاد نواف العابد أحزن الشارع الرياضي، نظراً لنجومية اللاعب وشهرته على المستوى الخليجي والعربي مما صنع له قاعدة جماهيرية غير مسبوقة.

وأضاف المنهالي لـ«البيان الرياضي»، إن العناصر المتواجدة في تشكيلة المنتخب السعودي المشارك في مونديال روسيا، سيكونون على قدر التحدي والمسؤولية حتماً، وسيحملون آمال العديد من أبناء الوطن العربي إلى جانب المنتخبات العربية الأخرى المشاركة وهي مصر وتونس والمغرب.

وقال المنهالي إنه في حال تأهل المنتخب السعودي إلى الدور الثاني سيسعى من أجل السفر إلى روسيا ومساندة الأخضر في مهمته، متمنياً التوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا.

تخطيط

وأشار المنهالي إلى أنه سيكتفي بمتابعة منافسات كأس العالم عموماً ومباريات المنتخب السعودي على وجه الخصوص برفقة مجموعة من الأصدقاء في مجلسه الخاص في المنزل، إلى جانب بعض الخيام الرمضانية التي ستستمر بعد انتهاء الشهر الفضيل، مضيفاً إنه رغم تزامن افتتاح المونديال مع نهاية شهر رمضان المبارك الذي عادة ما يكون الناس فيه مشغولين بقضاء احتياجات العيد، إلا أن الكثيرين سيضحون ببعض أعمالهم من أجل متابعة مباراة الأخضر السعودي، مضيفاً إن شريحة كبيرة من الجماهير حزنت بسبب خروج إيطاليا.

تعليقات

تعليقات