شراكة بين فريق مانشستر سيتي للسيدات و«QNET»

أعلن نادي مانشستر سيتي بطل دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات الحالي، شراكته مع شركة البيع المباشر الدولية «QNET»، وتم إعلان تلك الشراكة رسمياً خلال مؤتمر الشركة السنوي الذي أقيم في ماليزيا الأسبوع الماضي.

من جانبه، قال غافين ماكيل رئيس نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات: يسر فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات، أن يكون شريكاً مع شركة البيع المباشر الدولية، وسيزيد هذا التعاون من انتشار كرة قدم السيدات، وستكون أكثر تفاعلاً وتواصلاً مع الجمهور والمعجبين في آسيا بشكل متنامٍ، حيث يتمتع الشريك بحضور قوي، وهو أمر مهم للجميع، نأمل أن نوفر لجمهورنا في جميع أنحاء العالم، فرصة الاقتراب أكثر من فريق مانشستر سيتي للسيدات.

بدوره، أكد تريفور كونا، الرئيس التنفيذي لشركة QNET: إن الشركة لا تزال تعمل على تمكين ومساعدة رواد الأعمال منذ 20 عاماً وحتى الآن، ونفتخر حقاً بالتعاون مع فريق بقيمة مانشستر سيتي في مجال رعاية رياضات. هذه خطوة رئيسة بالنسبة لنا، ورسالة قوية إلى أن شركتنا ملتزمة بتمكين النساء في جميع أنحاء العالم.

وأضاف: «ترتقي قيم مانشستر سيتي مع قيمنا الخاصة، وقد استلهمنا بشكل خاص، حملة (نفس المدينة، نفس الشغف) التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، نحن نؤمن بأن المهارات والعزيمة والرغبة الشديدة المطلوبة للنجاح في مجال الأعمال، هي نفسها المطلوبة في مجال الرياضة، سواء تعلق الأمر بكرة القدم الرجالية أو النسائية». يذكر أن نادي مانشستر سيتي، هو أول نادٍ لكرة القدم لديه شراكة على كم قميص اللاعبات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ودوري السوبر لكرة القدم للسيدات.

تعليقات

تعليقات