كأس العالم 2018

منافسة

«الأمين العام» و«مدارس الإمارات» في نهائي رمضانية «منصور بن زايد»

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، يسدل الستار غداً على منافسات النسخة السابعة لبطولة كأس سمو الشيخ منصور بن زايد لكرة القدم الرمضانية 2018، بملعب القبة الرياضية بفندق قصر الإمارات، وذلك بتنظيم اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة. ويلتقي في المباراة النهائية التي تقام في تمام الساعة العاشرة مساء، فريقا مكتب الأمين العام ومدارس الإمارات الوطنية في مواجهة نارية وقوية تجمع أفضل فريقين في البطولة واللذين قدما عروضا قوية في دور المجموعات ونصف نهائي البطولة وصولا إلى نهائي البطولة.

وشهدت مباريات دور النصف النهائي أول من أمس، فوز فريق مكتب الأمين على مركز خدمات المزارعين بنتيجة 4-2 وسجل للفائز عزيز درو«هدفين» وعلي الجابري ومهدي شطير.

فيما أسفر اللقاء الثاني عن فوز مدارس الإمارات الوطنية على مكتب شؤون المبادرات بفارق ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.. وستقام اليوم الاثنين مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين مركز خدمات المزارعين ومكتب شؤون المبادرات.

وتصدر قائمة هدافي البطولة أحمد سمير من مدارس الإمارات الوطنية برصيد 14 هدفا يليه نوفل الطائي من مكتب الأمين العام برصيد 9 أهداف وبعده زميله سعيد دور بـ8 أهداف.

جدير بالذكر أن البطولة بنسختها السابعة شهدت مشاركة 12 فريقا موزعين على ثلاث مجموعات وضمت المجموعة الأولى مكتب الأمين العام - شركة فندق قصر الإمارات - شركة دارك ماتر ومركز جامع الشيخ زايد الكبير. فيما ضمت المجموعة الثانية مكتب شؤون المبادرات - مدارس الإمارات الوطنية - شركة طيران الاتحاد وشركة نادي سيتي جولف في حين ضمت المجموعة الثالثة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية - مركز الأمن الغذائي - مركز خدمات المزارعين ودائرة القضاء.

تعليقات

تعليقات