«الحمرية» يحتفي بالمتميزين وشركاء النجاح

المكرَّمون وشركاء النجاح في صورة جماعية أثناء الاحتفال | البيان

احتفى نادي الحمرية أول من أمس بأصحاب الإنجازات الرياضية في نهاية الموسم الرياضي 2017 - 2018 بحضور خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة وعيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وجمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية وسالم غانم الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية بالنادي وأكثر من 250 لاعباً من المنتسبين لكافة الرياضات الجماعية والفردية والأنشطة الثقافية وأولياء أمورهم.

تقدير الجهود

وتم خلال الاحتفال تكريم مجلس إدارة النادي والأجهزة الرياضية والفنية وكوادر النادي والفرق الرياضية بالنادي التي شملت الفريق الأول لكرة القدم وفريق التجديف الحديث والشراع وفريق كرة قدم الصالات وفريق تحت 16 سنة وفريق تحت 14 سنة وفريق تحت 12 سنة ومدرسة الكرة وفريق السباحة وفريق ألعاب القوى وفريق الدراجات الهوائية ومجلس نادي الحمرية الشبابي، وجرى خلال الحفل إطلاق بوابة النادي الإلكترونية الذكية ليكون نادي الحمرية من طليعة الأندية الرياضية على مستوى الدولة الذي يدخل لعالم الشبكة العنكبوتية في مجالاتها التقنية بجانب إطلاق شعار النادي الجديد.

دعم سامٍ

وقال جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية: «نحتفل معكم اليوم بإشادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة ودعمه المتواصل لنادي الحمرية وحرصه على متابعة رياضاته ومتابعة فريقه الأول وما وجه به المنطقة الحرة بالحمرية من دعم مباشر للنادي في حرص أبوي كبير من سموه».

وعبر الشامسي عن سعادته وامتنانه بدور أعضاء مجلس إدارة نادي الحمرية على جهودهم وللاعبين وأهاليهم والجماهير الوفية بالنادي كما قدم شكر نادي الحمرية للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي ولكافة الأندية والجهات والقطاع الحكومي والخاص ولأولياء الأمور وللإعلاميين على ما قدموه من دعم لنادي الحمرية في مشواره الرياضي والثقافي والمجتمعي.

موسم لافت

وقال خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة: إننا سعداء بحضور ختام الموسم الرياضي لنادي الحمرية بعد أن قدم لنا موسماً رائعاً في جميع مشاركاته الرياضية سواء المحلية والدولية فضلا عن فعالياته الشبابية والمجتمعية. وأضاف المدفع: إن دعم صاحب السمو حاكم الشارقة للرياضة في إمارة الشارقة مشهود له في جميع المجالات وليس بغريب من سموه أن يدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وكافة الرياضات والفعاليات.

نادٍ متميز

وقال عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي إن نادي الحمرية عرف عنه التميز وإيمانه بأن الفوز مجرد وسيلة أما الغاية فهي المساهمة في صناعة شخصية البطل وبمعنى أصح شخصية القائد الإماراتي الشاب الذي يحمل آمال وتطلعات القيادة الرشيدة ليقدم للرياضة مواهب متميزة في كافة الرياضات، ويمتلك منظومة عبرت عن روح الرياضة ونجحت في التميز في كافة الرياضات من كرة القدم والسباحة والتجديف وألعاب القوى وفي النشاط الثقافي والمجتمعي وغيرها.

نجوم الساحة

واعتبر مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أصحاب الإنجازات في نادي الحمرية هم نجوم الساحة الرياضية ومستقبل الرياضة الإماراتية الواعدة في كافة الرياضيات. وأشاد بمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بدعم الرياضة في النادي وللفريق الأول للظهور بمستوى رياضي مميز ومشرف وأكد الشامسي أن بلدية الحمرية ستكون دوماً وأبداً في جانب نادي الحمرية ومع كافة فعالياته.

تعليقات

تعليقات