كأس العالم 2018

بن هزام: الحدث مفخرة لكل الرياضيين

من منافسات كرة القدم في بطولة زايد الرياضية | البيان

ثمن محمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم، الرعاية الكريمة والدعم والاهتمام المتواصل من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، لبطولة زايد الرياضية، مؤكداً أن رعاية سموه المستمرة للبطولة كانت وراء النجاحات التي حققتها على مدار سنوات طويلة، أصبحت خلالها البطولة علامة فارقة ومفخرة لكل الرياضيين، والأبرز بين الفعاليات والمهرجانات الرياضية الكبرى في شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن البطولة بشكلها الجديد أكدت مكانتها المتفردة كواحدة من أفضل وأقوى البطولات الرياضية في الشهر الفضيل على مستوى الدولة بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

فائدة كبرى

وأضاف ابن هزام: هناك فائدة كبرى للدورة، تتمثل في إتاحة الفرصة أمام الفرق الرياضية في الدولة واللاعبين للاحتكاك بمستويات متطورة، سواء عربية أو عالمية، الأمر الذي يعزز جاهزية تلك الفرق والأبطال، ويوفر ساحة إعداد مبكرة قبل الموسم الرياضي. وأكمل: البطولة عكست الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على المنافسات بنادي ضباط القوات المسلحة بقيادة الفريق (م) محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة، كما عكست من خلالها الفرق المشاركة الوجه الحضاري للرياضة، بوصفها ساحة للتباري والتنافس الشريف.

الجولة الثانية

وكانت الجولة الثانية من مباريات الدور الأول في بطولة كرة القدم، الأغزر تهديفياً بواقع 29 هدفاً في 6 مباريات، بينما انتهت الجولة الأولى بتسجيل 20 هدفاً، وانخفض معدل الأهداف في اليوم الثالث إلى 17 هدفاً، فيما اختتم الدور الأول بتسجيل 20 هدفاً، بينما شهدت مباريات الدور ربع النهائي تسجيل 17 هدفاً.

تختتم منافسات خماسيات الكرة بصالة الخيمة الرياضية بنادي ضباط القوات المسلحة، والتي أقيمت على مدار 8 أيام بمشاركة 16 فريقاً.

تعليقات

تعليقات