«شرطة دبي» يلتقي «الفهود» و«بن درويش» مع «المعروف»

بطولة مكتوم بن راشد تدخل مربع الذهب الليلة

من مباراة المعروف وليدر سبورت | تصوير: سالم خميس

تدخل سباعيات بطولة مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية الليلة الدور نصف النهائي «مربع الذهب»، ويلعب شرطة دبي، حامل اللقب، مع الفهود، وبن درويش مع إبراهيم المعروف تقام المباراتان بصورة متزامنة في العاشرة والنصف مساء على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، ويتحدد من خلالها هوية طرفي نهائي النسخة الثامنة التي يسدل الستار عليها مساء بعد غدٍ الاثنين.

ونجحت الفرق الأربعة أول من أمس في بلوغ نصف نهائي البطولة المقامة تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ولعبت الركلات الترجيحية دورها في حسم نتيجة 3 مباريات، ونجح شرطة دبي في عبور شرطة أبوظبي 5 - 4 بركلات الترجيح عقب تعادلهما سلبياً في الوقت الأصلي، ليواصل الفريق مشواره نحو تحقيق حلم الفوز بلقبه الثاني على التوالي، وأضاع لاعب شرطة أبوظبي علي ربيع ركلة مهمة، وينجح محمد سبيل في تسجيل الركلة الأخيرة لشرطة دبي ليتأهل الفريق لمربع الذهب.

وفاز فريق إبراهيم المعروف على ليدر سبورت 4 - 3، بركلات الترجيح أيضا عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3 - 3، وواصل فريق بن درويش سلسلة انتصاراته في البطولة وبسجلٍ خالٍ من الهزائم، بعد أن أحكم قبضته على بطاقة التأهل للمربع الذهبي بفوزٍ عريض على فريق راشد بن عمار بنتيجة 5-1. سجل الخماسية راشد جلال ومحمد طالب وسعد خميس وحسن يوسف، وللخاسر عمر جمعة، وفاز الفهود على فريق 88 بركلات الحظ 5 - 3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

من مباراة شرطة دبي وشرطة أبوظبي | تصوير: سالم خميس

 

حظ

أكد محمد علي مدرب فريق إبراهيم المعروف أن الحظ خدم فريقه في ربع نهائي، وقال: غياب 4 لاعبين أساسيين كاد يعصف بطموح الفريق في التأهل، خصوصاً أن مجريات مباراة الفريق وليدر سبورت شهدت تقلباً في النتيجة، قبل حسمها بركلات الترجيح، وقال: نفذ اللاعبين الخطة، ونجحوا في تعويض النقص.

المرتدات

أعرب جلال بن درويش مدرب فريق بن درويش عن سعادته ببلوغ نصف نهائي، وقال: الفريق كان جاهزاً، واعتمد على إغلاق المنافذ أمام المنافس، والاعتماد على الهجمات المرتدة خاصة في الشوط الأول قبل أن يتم تغيير استراتيجية الفريق بالانطلاق إلى الخطوط الأمامية في الشوط الثاني ما أدى إلى فوزنا بنتيجة كبيرة.

تعليقات

تعليقات