«المغربية» و«الخزنة» إلى نهائي بطولة النادي المصري الرمضانية

من مباريات نصف النهائي |البيان

تأهل فريقا الجالية المغربية والخزنة إلى نهائي البطولة الرمضانية لكرة القدم، التي ينظمها النادي المصري على ملعبي كلية التقنية بمنطقة فلج هزاع بمدينة العين، تحت رعاية معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، يلتقي الفريقان في العاشرة والربع مساء غدٍ لتحديد هوية البطل.

وتأهل فريق الجالية المغربية بفوزه على النادي المصري 3 - 2 تقدم فريق الجالية المغربية عن طريق يوسف كروج في الدقيقة 15 وأدرك النادي المصري التعادل في الدقيقة 16 عن طريق رفعت مصطفى وأضاف زميله عبدالجليل عبدالبديع الهدف الثاني في الدقيقة 25، وعاد فريق الجالية المغربية ليضيف هدفين متتاليين في الشوط الثاني حملا توقيع عبدالكريم كرومي ونور الدين الزواوي في الدقيقتين 35 و38 على التوالي.

وتأهل فريق الخزنة بفوزه على فريق نعمة 4 - 3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهما 1 - 1 في الوقت الأصلي. ووضع محمد زويد فريق نعمة في المقدمة مسجلاً أول هدف في المباراة في الدقيقة 28 ولكن أيوب حالمي يعيد اللقاء إلى نقطة البداية مسجلاً هدف التعادل للخزنة في الدقيقة 40 من ركلة الجزاء ليحتكم الفريق إلى الركلات الترجيحية.

الثالث

وخاض الفريقان الخاسران مباراة المركز الثالث وانتهت بفوز النادي المصري على نعمة 3 - 2. سجل للنادي المصري محمد شوقي هدفين في الدقيقتين 4 و16 ومؤيد العليش هدفاً في الدقيقة الثامنة بينما سجل هدفي نعمة ناصر النعيمي ويحيي هارون في الدقيقتين 7 و17.

أدار اللقاءات سعيد المقدم، ياسر عبدالسلام، محمد الوزير، سامح مصطفى ويوسف أحمد وراقبها محمود سعد.

تعليقات

تعليقات