بن غليطة: اكتشاف المواهب المواطنة أهم المميزات

المري خلال تكريم مروان بن عليطة ـــ من المصدر

وجه المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد كرة القدم الشكر لشرطة دبي على جهودها المثمرة على مدار السنوات الماضية لتنظيمها سباعيات بطولة مكتوم بن راشد، الحدث الاستثنائي الذي يجمع أبناء الدولة في عرس كروي في رمضان وأشاد بأهم مميزات البطولة والتي تجعلها إحدى أبرز الفعاليات الرمضانية، وقال: يحسب لمؤسس البطولة الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، تخصيص البطولة للاعبين المواطنين حصراً، وهذا يعطي فرصة للأندية لاكتشاف المواهب الشابة نحو الانضمام إلى الأندية، وبالتالي مواصلة عجلة التطور وخلق أجيالٍ جديدة.

وقال: البطولة تجمع أجيالاً مختلفة من أبناء الدولة سواء من لاعبين دوليين سابقين أو حاليين من أندية الدولة بجانب العناصر الشابة، ما يسهم في انتقالٍ سلس للخبرات بين الأجيال ويساعد في صقل المواهب الشابة. والأمر ينطبق على الكوادر التدريبية والتحكيمية.

أمنية

وأضاف أتمنى في نسخة العام المقبل، مشاركة أوسع، بأن تضم فرقاً لأبناء المواطنات والمقيمين ومواليد الدولة، ضمن سياق تنفيذ قرار صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، الذي يساهم في إبراز مواهب جديدة تسهم في دعم الأندية بروافد من اللاعبين المميزين.

تهنئة

ووجه العقيد محمد عبيد بو علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية في شرطة أبو ظبي، التهنئة لفريق شرطة دبي بفوزه على شرطة أبو ظبي، وقال الأخلاق الرياضية هي التي تسود في نهاية الأمر لكونها من أسس الرياضة، وفي مباريات كرة القدم يوجد فائز وخاسر، ونتمنى حظاً أوفر لفريق شرطة أبو ظبي الذي حرص على المشاركة هذا العام بهدف إيجاد التجانس بين لاعبيه خصوصاً أن الفريق لم يمض على تكوينه أكثر من شهرين، ويضم مزيجاً من عناصر الخبرة والشباب، وأثبت الفريق وجوده ببلوغه دور ربع النهائي، وهو مؤشر جيد على أن الفريق قادم بقوة العام المقبل، وأعرب بو علي عن سعادته بالتواجد في هذه البطولة التي تحمل اسماً غالياً على القلوب.

تكريم

كرم اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، رئيس اللجنة المنظمة، كل من المهندس مروان بن غليطة، والعقيد محمد عبيد بوعلي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بشرطة أبوظبي.

تعليقات

تعليقات