10 انتصارات و4 تعادلات في بطولة حميد بن عمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أسفرت نتائج بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية في نسختها الخامسة، والتي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية على ملاعب كواترو عن 10 انتصارات و4 تعادلات بعد مواجهات مثيرة خلال يومين، ففي اليوم الثامن للبطولة وفئة الكبار تعادل اماركس مع الحجل للتأمين 1- 1 وفاز اسبورت فور أوول على المميز 4 - صفر، وحسم است سبوت مواجهته مع قروب 65 لصالحه 3- 1 وفاز الغزالي على القيادة العامة لشرطة عجمان 3- 2.

وفي فئة الصغار فاز نجوم عجمان على أكاديمية نادي عجمان (أ) 4 - صفر وتعادل أكاديمية النجوم والعميد 3- 3 وفاز البركان على فريق المرحوم أحمد الوسيم 4- 2.

وأسفرت نتائج اليوم التاسع في فئة الكبار عن فوز المرزوقي علي الجسور للرياضة 2- صفر، وفريق الشيخ راشد بن عمار النعيمي على شاهين دبي 3- صفر، والبركان على الدون 3- 1، وفاكتوري على بزلينك العقارية بهدف دون رد.

وعلي صعيد منافسات فئة الصغار تعادل قروب 65 وأكاديمية نادي عجمان (أ) 2- 2 وفاز فريق القيادة العامة لشرطة عجمان على بورتو 3- 2 وتعادل المجد والاتحاد 3- 3.

5 مباريات

وتقام اليوم 5 مباريات في فئة الكبار لحساب فرق المجموعتين الثانية والثالثة، ويلعب بزلنيك العقارية مع القيادة العامة لشرطة عجمان، وفاكتوري وقروب 65، البركان مع فريق الشيخ راشد بن عمار النعيمي، الجسور للرياضة مع شاهين دبي، المرزوقي مع «الدون،» كما سيتم سحب قرعة ربع النهائي لمنافسات فئة الصغار.

الكرة الإلكترونية

انطلقت منافسات كرة القدم الإلكترونية ضمن فعاليات بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية، وتم تقسيم المنافسات إلى فئتين «الكبار والصغار» ويصل عدد المشاركين إلى 200 شخص من مختلف الأعمار وتستمر المنافسات 4 أيام، ويصل إجمالي قيمة الجوائز المقدمة إلى 50 ألف درهم. وتعتبر منافسات كرة القدم الإلكترونية إضافة مستحدثة على بطولة الشيخ حميد بن عمار الرمضانية في نسختها الخامسة وحظيت بقبول واسع بين الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بهذا النوع من المنافسات.

Email