نتائج

33 هدفاً في سابع أيام بطولة حميد بن عمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصلت الإثارة في الْيَوْم السابع لفعاليات بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي في نسختها الخامسة، والتي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية على ملاعب كواترو.

حيث أسفرت نتائج المباريات السبع، عن 33 هدفاً، بواقع 6 انتصارات وتعادل واحد، ففي مباريات فئة الكبار، حقق فريق شاهين انتصاراً كبيراً على البركان 4-1، بعد مباراة ارتكب فيها دفاع البركان أخطاء كثيرة، كلفتهم نقاط المباراة، وتلتها المباراة التي خاضها فريقا الشيخ راشد بن عمار والمرزوقي، وتفوق فيها فريق الشيخ راشد بن عمار 2-صفر.

وتمكن الدون من عبور الجسور للرياضة بنفس النتيجة «2-صفر»، بعد أداء رائع ومميز، ليواصل سلسلة انتصاراته القوية، واختتمت منافسات الكبار في اليوم السابع، بفوز الكويتي على دي سي بويز 3-1.

وعلى صعيد منافسات فئة الصغار، تعادل قروب ٦٥ مع الاتحاد 2-2، وتلتها المباراة التي جمعت بين أكاديمية نادي عجمان «أ» وشرطة عجمان، وعادت فيها الشرطة إلى طريق الانتصارات، بالفوز 4-3، وفي مباراة ثالثة، حقق بورتو فوزاً كاسحاً على المجد 7-2.

وتقام اليوم 7 مباريات، 4 منها في فئة الكبار، بين بزلنك للعقارات وحواء فاكتوري، الدون ضد البركان، شاهين والشيخ راشد بن عمار، الجسور للرياضة والمرزوقي، أما في منافسات فئة الصغار، تقام مباريات الاتحاد والمجد، بورتو والقيادة العامة لشرطة عجمان، قروب ٦٥ وأكاديمية نادي عجمان «أ». وتشهد البطولة إقبالاً كبيراً من مشجعين الفرق المشاركة، فضلاً عن حضور عدد كبير من المهتمين بالنشاط الرياضي من جميع أنحاء الدولة.

 

 

Email