«راشد بن عمار» يزيد معاناة «إيزي هوم»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق فريق راشد بن عمار انتصاره الثاني على التوالي في البطولة بفوزه على الوافد الجديد «إيزي هوم» بنتيجة «4-1» في المباراة التي جمعتهما لحساب المجموعة الثالثة.

واعتمد فريق «راشد بن عمار» في الدقائق الأولى على أخطاء منافسه، خصوصاً بعد أن شهدت الدقيقة السابعة تسجيل لاعب «إيزي هوم» راشد عبدالله هدفاً بالخطأ في مرماه، قبل أن ينجح اللاعب ذاته في تصحيح الخطأ وإهداء فريقه هدف التعادل في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي «1-1»، إلا أن الشوط الثاني أكد فيه لاعبو البرتقالي أحقيتهم بالمنافسة على صدارة فرق المجموعة بعد أن نجح لاعبوه في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية جاءت عبر سالم سيف في الدقيقة «25»، ومحمد هلال في الدقيقة «39»ـ وعبدالله المصالحي في الدقيقة الأخيرة.

مهرجان كروي

كشف لاعب المنتخب الوطني نجم نادي الوصل الأسبق ناصر خميس عن أن النجاحات التي حققتها البطولة على مدار السنوات الماضية أسست لأن تكون مهرجاناً كروياً إماراتياً بامتياز، في ظل الزيادة المضطردة على صعيد قوة الفرق المشاركة.

وقال خميس في تصريحات صحفية: «سبق لي المشاركة في النسخ الأربع الأولى من هذه البطولة التي باتت تحظى اليوم بسمعة كبيرة على مستوى الدولة، في ظل الزيادة المضطردة على صعيد قوة الفرق المشاركة التي تزخر بكوكبة من نجوم الكرة الإماراتية سواءً قدامى المنتخب أو اللاعبين الحاليين في دوريي المحترفين والدرجة الأولى،».

نهج ثابت

وأضاف خميس: «ما يميز سباعيات مكتوم بن راشد احتفاظها بنهج ثابت على صعيد الانتقاء المدروس بعناية لأسماء الفرق، بجانب أنها من البطولات المخصصة حصراً للاعبين المواطنين، ما يجعل من هذه الفعالية الرمضانية فرصة سنوية لالتقاء أجيال مختلفة على صعيد الكرة الإماراتية». وأضاف: «خلال زيارتي الحالية عاودت اللقاء بنجوم سبق لي منافستهم على ساحة المستطيل الأخضر».

حالة انسحاب

سجلت الجولة الرابعة ظهور حالة الانسحاب الأولى التي فرضها عدم حضور لاعبي فريق النجوم إلى مقر البطولة لخوض مباراتهم المقررة مع فريق «88» لحساب المجموعة الثالثة، ما دفع الحكم سالم البلوشي لمنح فترة الـ15 دقيقة القانونية قبل أن يطلق صافرته بإعلان تغيّب «النجوم» وفوز «88» بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

Email