منافسات النادي المصري بالعين تدخل مرحلة الحسم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتواصل الصراع بين بعض فرق المجموعات الأربع من البطولة الرمضانية لكرة القدم التي ينظمها النادي المصري بالعين، التي تقام منافساتها تحت رعاية معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بمشاركة 18 فريقاً بمناسبة «عام زايد».

وشهد ملعب كلية التقنية بمنطقة فلج هزاع بمدينة العين مساء أول من أمس، خمسة لقاءات حاسمة تأهل بنهايتها فريق النادي المصري بالعين إلى الدور ربع النهائي كثاني فريق يصل إلى هذه المرحلة، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل واحد، وسبقه في الصعود فريق الخزنة الذي جمع العلامة الكاملة إثر تغلبه في مبارياته الثلاث.

فوز

على جانب آخر، خاض فريق الجالية الأردنية أول من أمس مباراتين، فاز في الأولى على ناهل 1/‏‏5 وسجل له هيثم مبارك «ق 10 و29» وأحمد بخيت «ق 9» وعبد الغني بدر «ق14 و23»، بينما جاء هدف ناهل من نصيب جاسم خالد «ق25». كما دك حصون فريق الجالية الأردنية في المواجهة الثانية بنصف «درزن» سجلها زايد البلوشي ومحمد العزيزي ومحمد عادل ومحمد الخطيب وعبد الغني بدر ثم هيثم العزيزي.

وضمن لقاءات اليوم ذاته فاز فريق الفراعنة على كلية التقنية بنتيجة 4/‏‏3 وسجل له أحمد حمدي هدفين «ق 6 و24» ومحمود حماسة «ق 12» ثم إبراهيم محمد «ق20»، بينما سجل ثلاثية التقنية اللاعب سعيد ناصر في الدقائق 10 و15 و19.

وفي ختام مباريات دور المجموعات تقام اليوم أربع مواجهات منها مباراتان يخوضهما فريق التقنية في الليلة نفسها، حيث يلتقي فريقا نعمة وأبطال العين، بينما يواجه فريق المقام منافسه الانتر، وتلعب الجالية الأردنية أمام النجوم.

Email