بطولة النادي المصري في العين تصل إلى المحطة الخامسة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ما زال الصراع يتواصل في البطولة الرمضانية لكرة القدم التي ينظمها النادي المصري بالعين، تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، بمشاركة 18 فريقاً، حيث ستصل الليلة إلى الجولة الخامسة والتي من المنتظر أن تحدد إلى حدٍ كبير ملامح بعض الفرق الصاعدة من المجموعات الأربع، إلى الدور ربع النهائي من هذه النسخة قبل أن تصل منافسات المرحلة الأولى من البطولة مساء غدٍ إلى خط النهاية، والتي يحتضنها ملعب كلية التقنية بمنطقة فلج هزاع بمدينة العين بمناسبة «عام زايد الخير»، رحمه الله.

وضمن مباريات أول من أمس حقق فريق الهيلي أول فوز له، والذي جاء على حساب فريق الفراعنة وبنتيجة 5-3 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط وضعته في المركز الثالث. وسجل الخماسية فهد هلال الذي نال هدفين في الدقيقتين 5 و12، وأحمد جوهر الذي سجل أيضاً هدفين في الدقيقتين 6 و20، وفراس الخطيب في الدقيقة 14، بينما سجل ثلاثية الفراعنة «هاتريك» لاعبه أحمد عبدالرحمن.

وخاض فريق مجموعة بن حم أولى مبارياته أول من أمس، حيث تفوق على منافسه الإنتر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأنهى الحصة الأولى متقدماً 3-2 وسجل ثلاثية الإنتر أحمد عبيد في الدقائق 5 و9 و14 «هاتريك»، بينما سجل لفريق بن حم كل من حسن العقيري في الدقيقة 4 وعبدالله الشيبة في الدقيقتين 6 و30، وفيصل النعيمي في الدقيقة 25، ليتصدر المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط.

المقام و«المغربية»

وضمن لقاءات نفس المجموعة تعادل فريقا المقام والجالية المغربية بهدف لكل منهما، وجاء الهدفان في الشوط الثاني، وأحرز للمقام عبدالله العرياني في الدقيقة 26 وتعادل للجالية المغربية حمزة الجرة في الدقيقة 27، ليضيف النقطة الثانية إلى رصيده من تعادلين مقابل نقطة واحدة للمقام حصدها في أولى مبارياته.

ورفع فريق أبطال العين رصيده إلى أربع نقاط، بعد تغلبه على نعمة 3-2 ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وسجل له يونس الدحيوي هدفين في الدقيقتين 2 و11، وسمير حلوق في الدقيقة 25 بينما نال هدفي نعمة جابر مرهون وصلاح عبدالله في الدقيقتين 13 و22 على التوالي.

وشهدت الجولة الرابعة انسحاب فريقي النجوم من المجموعة الرابعة والأساطير من المجموعة الثانية أمام كل من الخزنة وجراسيا بعد أن فقدا أمل التأهل إلى المرحلة المقبلة. وأدار المباريات الحكمان يونس أحمد وياسر السيد.

 

Email