سبورت فور أوول أول المتأهلين في منافسات الكبار

25 هدفاً في خامس أيام بطولة حميد بن عمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصلت الإثارة في بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية في نسختها الخامسة، والتي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية على ملاعب كواترو، حيث قدمت الفرق المتبارية أداءً رائعاً، وشهد اليوم الخامس تسجيل 25 هدفا في 7 مباريات على صعيد منافستي الكبار والصغار.

وأسفرت النتائج في منافسات فئة الكبار عن تعادل فريقي الجسور للرياضة والشيخ راشد بن عمار النعيمي 1-1 وقدم الفريقان مباراة مثيرة، تلتها المباراة التي جمعت فريقي الدون والشاهين ونجح فيها «الدون» في تحقيق فوزه الثاني على التوالي ضمن المجموعة الثالثة وحسم المباراة لصالحة 1-0.

وتمكن الكويتي من الفوز على اماراكس 3-2، وفاز سبورت فور أوول على فريق الحجل للتأمين بهدف دون رد، ليضمن سبورت أولى بطاقات التأهل للدور الثاني.

منافسات

وفِي منافسات فئة الصغار جرت 3 مباريات، أسفرت نتائجها عن فوز الاتحاد على بورتو 4-3 وأكاديمية عجمان «أ» على المجد 4-0، ليحافظ الأكاديمية على آماله في التأهل للدور الثاني، فيما ودع المجد البطولة مبكراً، وفي المباراة الثالثة لفئة الصغار استمتع الحضور بالأداء الراقي والمستوى العالي لفريق قروب 65 ، الذي حقق فوزاً غالياً علي شرطة عجمان 3-2.

7 مباريات

وتقام اليوم 4 مباريات في فئة الكبار لحساب المجموعتبن الأولى والثانية، وتجمع المباراة الأولى فريق دي سي بويز والمميز لأنظمة الإنذار والمراقبة من المجموعة الأولى، تليها مباريات المجموعة الثانية بين فريقي القيادة العامة لشرطة عجمان واست سبورت، الغزالي وحواء فاكتوري، قروب ٦٥ وبزلنك العقارية، وفي منافسات الصغار تقام 3 مباريات لحساب المجموعة الثانية بين العميد وأكاديمية نادي عجمان «ب»، أكاديمية النجوم وفريق المرحوم احمد الوسيم، البركان ونجوم عجمان.

 

Email