سييرا يرحل عن الاتحاد ويقترب من «شباب الأهلي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أخطر المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا باندو، إدارة نادي اتحاد جدة السعودي رسمياً، بعدم رغبته في تجديد تعاقده مع النادي لموسم ثالث، بعدما قاد الاتحاد منذ يوليو عام 2016، ونجح مؤخراً في قيادة الفريق إلى الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

أشارت وسائل إعلام سعودية، إلى أن سييرا، وقع بالفعل مع شباب الأهلي دبي مقابل 4 ملايين درهم سنوياً، وأن التعاقد تم بالفعل منذ إبريل الماضي، وخلال معسكر اتحاد جدة في دبي، استعداداً لنهائي خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

فيما أثار قرار رحيل سييرا، حزن جماهير اتحاد جدة، والتي عبرت عن ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنت أن يكون المدرب الجديد لفريقها على نفس مستوى المدرب التشيلي، وتوقعت أن يحقق شباب الأهلي دبي، أكثر من لقب في الموسم المقبل، تحت قيادة سييرا.

في المقابل، تنتظر جماهير شباب الأهلي دبي، الإعلان الرسمي عن هوية المدرب الجديد لقيادة الفريق الأول للكرة، للاطمئنان على وضعية الفريق الفنية، بعدما خرج الموسم الماضي من دون ألقاب محلية للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

في الوقت الذي استقرت فيه إدارة شباب الأهلي دبي، على إقامة معسكر الفريق استعداداً للموسم المقبل، في إيطاليا، وجار الاتفاق على المباريات الودية المقرر أن يخوضها الفريق خلال هذا المعسكر، مع الاستقرار على أن يكون التجمع المحلي أوائل يوليو المقبل.

Email