مهرجان أهداف ببطولة النادي المصري في العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت البطولة الرمضانية التي ينظمها النادي المصري في العين، بملعبي كلية التقنية بمنطقة فلج هزاع، والتي تقام تحت رعاية معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، بمشاركة 18 فريقاً، مهرجان أهداف أول من أمس، وفاز فريق الخزنة على الجالية الأردنية 5 - 4، في إطار مباريات المجموعة الرابعة، وسجل الخماسية عبد العزيز سامي «هدفين»، ومنير إياد وأسامة القرشي، وسعيد بيان، وأحرز الرباعية كل من محمد عيسى ومحمد عادل وهيثم العزيزي وحمد بري، وتغلب فريق ناهل على النجوم 7 - 1 بالمجموعة نفسها، أحرز السباعية محمد العامري «هاتريك» ومحمد ناصر«هدفين» ومنذر بشار وجاسم الكعبي، وسجل هدف النجوم الوحيد، محمد جمال.

طرد

وفي المجموعة الثالثة، فاز نعمة على هيلي بخماسية نظيفة، وسجلها ناصر محمد «هدفين» ويحيى مرهون «هاتريك»، وشهدت المباراة طرد أحمد النوبي من فريق هيلي بالبطاقة الحمراء، مع نهاية الشوط الأول.

وفي المجموعة الثانية، فاز الغرب للعقارات على الأساطير 3 - 1، أحرز الثلاثية حاتم بن يوسف وأمير بدر وعمار ياسر، وللخاسر أحمد قنطيش.

وكان التعادل سيد الموقف بين فريقي الإنتر والجالية المغربية، وانتهى اللقاء 2 - 2. أنهى الإنتر، الشوط الأول متقدماً بهدف سجله لاعبه أحمد سالمين في الدقيقة 7، وضاعف زميله النتيجة في الدقيقة 18 من الشوط الثاني، ليتقدم الفريق بهدفين نظيفين، إلا أن فريق الجالية المغربية، تمكن من معادلة النتيجة، مسجلاً هدفين عن طريق عبد العزيز كراج في الدقيقة 19، ويوسف قـروش قبل أربع دقائق من صافرة النهاية.

Email