5 انتصارات وتعادلان في بطولة حميد بن عمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أسفرت نتائج مباريات اليوم الرابع لبطولة حميد بن عمار النعيمي، في نسختها الخامسة التي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية وتقام بملاعب كواترو، عن 5 انتصارات وتعادلين في المباريات السبعة التي تقام يومياً، بواقع 4 مباريات لفئة الكبار و3 للصغار، فعلى صعيد منافسات الكبار فاز فريق حواء فكتوري على إست سبورت 4-2 ضمن الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى.

وفي المباراة الثانية أمتع فريق بزلنك العقارية المشجعين بأداء رائع، وتغلب على الغزالي 3-1، تلتها مباراة فريقي شرطة عجمان وقروب 65، وانتهت بالتعادل السلبي بعد أداء قوي من الطرفين، واختتمت مواجهات اليوم الرابع «أول من أمس» لفئة الكبار بمباراة مثيرة فاز فيها البركان على المرزوقي 2-1.

وعلى صعيد منافسات الصغار تعادل فريقا أكاديمية النجوم ونجوم عجمان 4-4، وفاز العميد على فريق المرحوم أحمد الوسيم 2-صفر، واختتمت مباريات فئة الصغار بمهرجان أهداف في المباراة التي جمعت فريقي أكاديمية عجمان «B» والبركان، وأمطر فيها البركان شباك الأكاديمية بـ 13 هدفاً مقابل هدفين، وهي أكبر النتائج في البطولة.

وأكد يحيى خلف المطروشي، رئيس اللجنة المنظمة، أن البطولة أصبحت تقليداً سنوياً تتنافس فيها مجموعة متميزة من محبي كرة القدم بعد نجاحها المبهر في النسخ السابقة، وتأتي ضمن سلسلة فعاليات رائعة تزخر بها إمارة عجمان في الشهر الفضيل.

مشيراً إلى الدور المؤثر الذي قامت به جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية في التنظيم، مما أسهم في الترتيبات الجيدة، وقال إن جماهير عجمان والمتابعين البطولة يستمتعون بنشاط رياضي له طابعه المجتمعي، وقال إن رعاية الشيخ حميد بن عمار النعيمي للبطولة التي تحمل اسمه، أحد عناصر النجاح.

لا سيما بعد الاهتمام الذي حظيت به البطولة على صعيد الجمهور أو عدد الفرق المشاركة، كما أشاد المطروشي بحضور ومتابعة الشيخ راشد بن عمار النعيمي، فعاليات البطولة ومشاركة فريق يحمل اسمه، مؤكداً أن المشاركة في حد ذاتها تمثل الفوز الحقيقي من واقع الأهداف المجتمعية للبطولة وإقامتها في الشهر الفضيل.

وأثنى المطروشي على مجهود وأدوار جميع العاملين في لجان البطولة منذ التصفيات التي أقيمت في نادي عجمان، مروراً بالنهائيات التي تقام حالياً في مركز كواترو، وتختتم 16 رمضان.

Email