16 هدفاً في ثاني أيام النسخة الثامنة

«بن درويش» يحسم ديربي «سباعيات مكتوم بن راشد»

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عبس الحظ في وجه الوافدين الجدد في «سباعيات مكتوم بن راشد» الكروية الرمضانية، المقامة حالياً في نسختها الثامنة تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتستمر حتى 19 رمضان المبارك، بمشاركة 19 فريقاً، وسجلت مباريات أول من أمس بالمجموعتين الثالثة والرابعة 16 هدفاً، بجانب تعثر 3 من أصل الفرق الثمانية التي تسجل ظهورها الأول في البطولة فيما ابتسم الديربي الأقوى في النسخ الماضية لبطولات سباعيات «مكتوم بن راشد» الرمضانية إلى فريق «بن درويش» عقب فوزه في مباراة صعبة على غريمه التقليدي الفهود بنتيجة 2 - 1

بالمجموعة الرابعة. وسجل للفائز حسن يوسف وسالم سعيد وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تألق النجم الدولي الأسبق محمد عمر بتسجيله هدف الفهود وحرمت العارضة الفريق من تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة.

ونجح «إم كيه إس» في تحقيق بداية طيبة في المجموعة نفسها ، متخطياً عقبة «شباب كاتالونيا» والفوز عليه 4 - 2 في المباراة التي جمعتهما على الملعب رقم «2».سجل للفائز محمد عبدالله «هدفان» وأحمد موسى «هدفان»، وجاء هدفا الخاسر في الدقيقتين «35 و38».

وفي المجموعة الثالثة، فاز فريق «88» الذي سبق له المشاركة العام الماضي تحت مسمى «فريق جوما» على إيزي هوم، الوافد الجديد برباعية نظيفة مقدماً أوراق اعتماده بالصورة المطلوبة سجل الأهداف عبيد خميس وعلي أحمد حاجي «هدفان» وخلفان النوبي.

واستهل فريق راشد بن عمار مشواره في البطولة التي يشارك فيها المرة الثانية، بفوزٍ عريض على الوافد الجديد فريق الكتلان 3 - 0 بالمجموعة نفسها. وسجل الثلاثية خالد سيف «هاتريك».

سعادة

أعرب حمد عبدالله جمعة مدرب فريق الشيخ راشد بن عمار عن سعادته بالفوز في المباراة الافتتاحية للفريق في النسخة الثامنة، مؤكداً أن الفوز خطوة إيجابية وهامة للفريق في مسيرة الفريق بالبطولة، مشيراً إلى أن الفريق يسعى إلى تخطي الدور الأول والتركيز على خوض كل مباراة بمثابة نهائي كؤوس، وخصوصاً أن الفريق نجح في نسخة 2016 في بلوغ نهائي البطولة وقال «الفريق عازم على تحقيق نتيجة أفضل من 2016 وحصد اللقب على الرغم من صعوبة المهمة في ظل قوة المشاركة الإيجابية للفرق الأخرى، ووجود كوكبة من لاعبي الأندية سواء في دوري المحترفين أو الدرجة الأولى»، مشيراً إلى أن فريقه سيقدم أداء أفضل وأقوى خلال المباريات المقبلة.

بداية جيدة

اعتبر مدرب فريق 88 ولاعب المنتخب الوطني ونادي شباب الأهلي - دبي، ماجد حسن، أن الفوز بداية جيدة للفريق الذي يسجل ظهوره الأول تاريخياً في البطولة، وقال: سبق لعدد من لاعبي الفريق المشاركة في نسخة العام الماضي تحت مسمى فريق جوما، ونجحنا في بلوغ نصف النهائي، قبل أن يتم تطعيم الفريق بعناصر جدد ومنحه الاسم الجديد له الذي يسجل ظهوره الأول في البطولة، وأضاف: طموحات الفريق كبيرة في النسخة الحالية، ضمن هدف بلوغ النهائي والمنافسة على لقب النسخة الثامنة.

إشادة

أشاد عبدالقادر حسن الحارس الدولي الأسبق لمنتخب الإمارات، ومدير العلاقات العامة في اتحاد الكرة، بالبطولة، مؤكداً أنها تمثل عرساً للكرة الإماراتية، وقال البطولة التي انطلقت في نسختها الأولى عام 2011، مثلت عرساً للكرة الإماراتية، في ظل التواجد المستمر لأجيال الكرة على مستوى الدولة.

وأوضح حسن: سبق لي المشاركة في الترويج لهذه البطولة قبيل انطلاق نسختها الأولى، كما تربطني بها علاقة قوية، وما يميز هذه الفعالية الرمضانية أنها تجمع في كل عام أجيالاً مختلفة من اللاعبين المواطنين على مستوى الدولة، سواء الرعيل الأول ونجوم مونديال 90، وصولاً للنجوم الحاليين من لاعبي الأندية في دوري الخليج العربي، أو العناصر الشابة على صعيد فرق الأندية على مستوى الرديف.

3 مباريات

يستكمل اليوم دوري مجموعات النسخة الثامنة، بإقامة 3 مباريات لحساب الجولة الرابعة من دوري المجموعات، وتنطلق الأولى في العاشرة مساء بلقاء الفهود مع شباب كاتالونيا بالمجموعة الرابعة، وإيزي هوم مع فريق راشد بن عمار والنجوم مع 88 بالمجموعة الثالثة.

 

 

Email