لجنة التخطيط الأولمبي تطلع على مخرجات مختبر الإبداع

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت لجنة التخطيط الأولمبي مساء أول من أمس اجتماعها بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية بدبي من أجل الاطلاع على أبرز المستجدات المتعلقة بقرارات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية وتقارير اللجنة الفنية ومخرجات مختبر الإبداع الأولمبي.

وترأس الاجتماع اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي بحضور أعضاء اللجنة وهم الدكتور غانم الهاجري، وعبدالله سالم بن يعقوب الزعابي، وراشد إبراهيم المطوع، والدكتورة هدى المطروشي، وحمدة خادم هامل القبيسي، وخالد إبراهيم الناخي كما حضر الاجتماع محمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية.

وافتتح الريسي الاجتماع بتقديم أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية لدعمه المستمر للقطاع الرياضي بأكمله ومتابعته الدائمة لأبنائنا الرياضيين في المحافل والاستحقاقات على الأصعدة كافة.

واستعرض الحضور توصيات مختبر الإبداع الأولمبي الذي عقد شهر مارس الماضي وناقش 10 محاور مختلفة بهدف تحليل البيئة الداخلية والخارجية المحيطة بالرياضة في الدولة والاستخدام الأمثل للموارد المتاحة بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة وتوجيهاتها المستمرة بالاستثمار في الإنسان الذي تأتي صحته وسعادته على قمة أولويات عمليات التنمية ضمن مختلف القطاعات.

Email