عيسى هلال: «ريتش تارغيت» تجسّد رؤية الشارقة الرياضي

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصف عيسى هلال، الأمين العام لمجلس الشارقة، بطولة ريتش تارغيت للناشئين التي تنظم تحت مظلة ودعم مجلس الشارقة الرياضية بالناجحة، وأنها تجسد رؤية المجلس الهادفة إلى اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، لافتاً إلى أن مشاركة فريقي المقاولون العرب المصري والعربي الكويتي يعطيها بعداً تنافسياً احترافياً، ويكسب المشاركين فيها خبرات جيدة في تطوير مواهبهم، وهو الهدف من تنظيم مثل هذه البطولات.

ملتقيات

وتابع هلال أن تنظيم مثل هذه الملتقيات الخاصة بالفئات السنية في الشهر الفضيل، وفي ظل توقف البطولات التنافسية له بعد رياضي واجتماعي في أن يقضي الفتيان أوقات فراغهم فيما يفيد، ويكسبهم جدية تنافسية عبر بطولات قوية، وهي استراتيجية تحظى بدعم كامل من قبل مجلس الشارقة الرياضي بقيادة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس المجلس.

أدوار حاسمة

ودخلت البطولة أدوارها الحاسمة، حيث بدأت ملامح مربع الأربعة الكبار تتضح عبر مواجهات أول من أمس والنتائج التي حققتها فرق المجموعتين، حيث تصدر فريق العربي الكويتي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط حاصداً العلامة الكاملة، بعد فوزه أول من أمس على أكاديمية الاتحاد برباعية نظيفة.

فيما تصدر فريق المقاولون العرب مجموعته أيضاً بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط إثر فوزه أول من أمس على فريق شباب الأهلي دبي بهدفين دون مقابل بعد مباراة قوية حفلت بالندية إلى أن خبرة لاعبي المقاولون العرب حسمت المواجهة لصالحه.

بطولة ناجحة

ووصف عادل صادق، مدير شؤون اللاعبين في نادي المقاولون العرب، بطولة ريتش تارغيت بالناجحة وأنها تجربة إعداد وتأهيل حقيقية للاعبيهم وتتماشى مع الاستراتيجية العامة للنادي في إكساب اللاعبين خبرات تنافسية جادة خارج مصر، وهي الفلسفة التي يراها مجلس إدارة نادي المقاولون بأنها تصنع اللاعبين وتعلمهم كيفية التنافس الخارجي والبطولة كانت بيئة طيبة حققت لهم ذلك.

Email