24 هدفاً في افتتاح بطولة مكتوم بن راشد الكروية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، افتتحت أول من أمس منافسات النسخة الثامنة من بطولة «مكتوم بن راشد» الكروية الرمضانية، المقامة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي في القرهود حتى 19 من شهر رمضان المبارك، وتشهد مشاركة 19 فريقاً على لقبها، وشهد اليوم الأول إثارة كبيرة باهتزاز الشباك في 24 مناسبة. وحضر جانبا من مباريات اليوم الافتتاحي، اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، رئيس اللجنة المنظمة العليا، والعقيد علي خلفان المنصوري، مدير الشؤون الرياضية في شرطة دبي ومدير البطولة.

وأكد العقيد علي خلفان المنصوري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي ومدير البطولة أن: المستويات التي شهدها اليوم الافتتاحي تعد بنسخة تنافسية على أعلى مستوى. متمنياً في الوقت ذاته التوفيق لجميع المشاركين، مشيراً إلى أن الأسلوب الذي اعتمدته اللجنة المنظمة في اختيار الفرق المشاركة جاء بناءً على الأفضل من الناحية الفنية.

وقال المنصوري إن: الدعم الكبير الذي تحظى به البطولة من قبل المؤسس والداعم الأكبر الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، كان وراء النجاحات التي تحققت.

وأضاف: عملت اللجنة المنظمة على مدار الأيام الماضية على تسخير كافة الإمكانيات بهدف إنجاح النسخة الحالية، سواء من الناحيتين الإدارية واللوجستية، ما يضمن لها في الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في هذه البطولة الرمضانية منذ ولادتها عام 2011.

تعادل

استهل حامل اللقب فريق شرطة دبي مشوار الدفاع عن لقبه للعام الماضي بالتعادل الإيجابي مع فريق ليدر سبورت بواقع «2-2»، وذلك في المباراة الافتتاحية للنسخة الثامنة التي جمعتهما على الملعب رقم «1» لحساب المجموعة الأولى. ولحساب المجموعة ذاتها، ابتسم لقاء فريقي الدفاع المدني «دبي» مع الدفاع المدني «رأس الخيمة» لمصلحة الأول بعد أن نجح فريق دبي في إنهاء المباراة لمصلحته بنتيجة «4-2».

وقسا فريق المرحوم إبراهيم المعروف على بطل نسخة 2013 فريق شرطة أبوظبي، بفوزه عليه «6-3» في افتتاح مباريات المجموعة الثانية. ونجح فريق محمد علي في تسجيل بداية طيبة بفوزه على الفرسان «4-1» في ثانية مباريات المجموعة الثانية.

ثناء

أثنى علي حسن مدرب فريق ليدر سبورت على أداء لاعبيه بالخروج بنتيجة التعادل الإيجابي أمام أصحاب الضيافة وحامل اللقب شرطة دبي، وقال حسن في تصريحات صحافية، إن: المباراة جاءت قوية من الفريقين، قبل أن تذهب بنتيجتها إلى التعادل. وأضاف: أهدرنا فرصة التقدم بنتيجة هدفين لهدف، إلا أنني راضٍ على أداء لاعبي فريقي في ظل الخروج بنتيجة التعادل في افتتاح البطولة.

Email