25 يونيو موعد انعقاد عمومية اتحاد الكرة في دبي

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة مجموعة من القرارات على خلفية اجتماعه ظهر أمس في مقر اتحاد الكرة بدبي، برئاسة المهندس مروان بن غليطة، وبحضور أعضاء المجلس، ومحمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومن المقرر أن تتم مخاطبة الأندية بجدول الأعمال العمومية عقب الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة.

واطلع المجلس في اجتماعه على برنامج إعداد المنتخب الأول الخاص بالإعداد لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، واعتمد يوم 25 من يونيو المقبل موعداً لانعقاد الجمعية العمومية.

كما قرر المجلس أنه لن يتم قبول تسجيل أي لاعب لناد في حال وجود مطالبة مالية تم البت فيها من قبل اللجان القضائية في اتحاد الكرة ولم يتم سدادها، واطلع على تعديلات اللوائح الخاصة بالاتحاد وتقرر إرسالها إلى أعضاء المجلس لإبداء ملاحظاتهم إن وجدت.

ووجه المجلس بعقد اجتماع تنسيقي مشترك للجنة دوري المحترفين، ولجنة المسابقات، ولجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، بعد استلام اللائحة التنفيذية الخاصة بقرار صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، والمتعلق بمشاركة أبناء المواطنات، وحملة الجوازات، ومواليد الدولة، والمقيمين في مسابقات الدولة، لوضع المقترح الخاص بعدد اللاعبين المسجلين والذين يحق لهم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد، ولجنة دوري المحترفين.

ووجه المجلس بعقد اجتماع تنسيقي لوضع مقترح حول عدد اللاعبين المشاركين في المسابقات بناء على مرسوم صاحب السمو رئيس الدولة الخاص بـ (أبناء المواطنات، والمواليد والمقيمين، وأصحاب الجوازات التي خلاصات قيدها تحت الإجراء).

تعليقات

تعليقات