محمد عبد الرحمن.. أدوار خفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

على عكس المتوقع غاب نجم متوسط ميدان العين محمد عبدالرحمن الشهير بـ«عجب» عن قائمة ترشيحات نجم الموسم، وأثار عدم تواجده في القائمة علامات استفهام واستنكار من قبل الكثير من المتابعين بعد التألق الكبير الذي كان عليه اللاعب في جميع المباريات التي شارك فيها بالموسم.

حيث ظل المدرب زوران ماميتش يسند له مهام وأدواراً ظاهرة وخفية في الملعب، ونجح بفضل قدراته العالية وخبرته الكبيرة في القيام بواجباته على أفضل نسق، خصوصاً في مساندة الدفاع والربط بين خطوط الملعب وسطاً دفاعاً.

وكانت لتحركاته في طول الملعب وعرضه أثرها الكبير في إضفاء الحيوية المطلوبة على مردود الفريق ككل، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الجماهير العيناوية التي توّجته في أكثر من مباراة كنجم ساطع بين لاعبي الفريق، غير أن قائمة الترشيحات لجائزة الأفضل تخطته وسط دهشة الجميع بمن فيهم زملاؤه في الملعب.

جائزة


وأعلنت رابطة دوري الخليج العربي لكرة القدم حفل جوائز الموسم في مايو الجاري، وتنقسم الجائزة لهذا الموسم إلى فئتين:

الأولى حسب التصويت، والثانية حسب الإحصائيات، وتشمل الجوائز المرتبطة بالتصويت جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، جائزة القائد لأفضل مدرب، جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد، جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى وجائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير.
ترشيح

من جهته، أكد قائد الفريق عمر عبدالرحمن أن كلاً من محمد عبدالرحمن وأحمد برمان يستحقان الترشح لجائزة أفضل لاعب بعد المجهود الكبير الذي بذلاه مع الفريق خلال الموسم.

وهو الرأي نفسه الذي يتفق معه محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة الكرة المشرف العام للفريق الأول والرديف، الذي أكد أن ثلاثة من لاعبي العين يستحقون التواجد ضمن قائمة الترشيح لنجومية الموسم، وهم بالإضافة لمحمد عبدالرحمن، أحمد برمان، والياباني شيوتاني، قياساً على الجهود الكبيرة والمردود المتميز للاعبين خلال مباريات الموسم.


بدوره، أكد محمد عبدالرحمن أن عدم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب بالموسم لن يثني جهوده في تقديم أفضل الخدمات الفنية للفريق، لافتاً إلى أنه لا يهتم كثيراً بالجوائز الفردية بقدر ما يهمه الجوائز الجماعية وتتويج العين باللقب، وعبّر عن تمنياته بالتوفيق للاعبين الذين تم اختيارهم في قائمة ترشيحات الموسم، وقال إنهم يستحقون.

Email