القدامى يهنئون قيادة النادي وجماهيره بالثنائية

الزعيم يمتلك شخصية البطل

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ عدد من لاعبي العين القدامى، القيادة العليا للنادي، ومجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني، واللاعبين وجمهور الأمة العيناوية، بحصول الزعيم على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وقبله التتويج بلقب الدوري، معبرين عن تمنياتهم بالتوفيق للفريق في مشواره بدوري أبطال آسيا، ولا سيما أن الزعيم يمتلك بالفعل شخصية البطل.

من جانبه، قال حميد فاخر، أحد أبطال العين أصحاب الإنجاز الآسيوي، إن العين في بداية الموسم لم يكن يملك شخصية الفريق البطل ولكنه لم يفقد الثقة بنفسه واجتهد حتى توافرت له هذه الشخصية، وكانت نقطة التحول قدوم المصري حسين الشحات، ليس فقط للمقدرات الفنية العالية لهذا اللاعب، بل إن تواجده في التشكيلة أزال الكثير من الضغط والعبء عن لاعبي الوسط وخصوصاً عمر عبدالرحمن.

والبرازيلي كايو لوكاس، وأصبحت أطراف الفريق على الجهتين اليمنى واليسرى تعملان بنفس الكفاءة، كما تحرر المهاجم السويدي بيرغ، أكثر وأصبح أكثر تواجداً داخل منطقة العمليات وهو المكان المحبب والمفضل لهذا المهاجم المتميز، والآن أصبح العين كمجموعة قادر على التفوق ويستطيع أي لاعب يدخل في التشكيلة أن يظهر مقدراته، وهذا هو سر تفوق الزعيم هذا الموسم.

فخر

بدوره، عبر عوض غريب لاعب العين ومنتخبنا الوطني الأسبق، عن سعادته بالإنجاز الكبير لفريق العين بحصوله على لقب الدوري والكأس، وتحقيقه الثنائية هذا الموسم بعد غياب طويل، وقال: اعتدنا في العين على الألقاب .

وفي الموسمين الأخيرين كنا قريبين جداً من الحصول على عدد من الألقاب سواء في دوري أو كأس أو حتى البطولة الآسيوية، ولكن في النهاية العين هو العين، فقد أفرحنا أخيراً ببطولتين في موسم يعد الأجمل من حيث المنافسة بعصر الاحتراف الذي شهد عودة الوصل والوحدة للمنافسة بعد سيطرة العين والأهلي لعدة مواسم.

والمتابع للشأن العيناوي يرى أن الفريق مر بمراحل عدة هذا الموسم بداية من الخروج الآسيوي أمام الهلال، ومروراً بالبداية غير المطمئنة كمستوى في الدور الأول، وعدم اكتمال الفريق من حيث الثبات على تشكيلة أساسية، وهذه العوامل وغيرها أثرت في عدم ظهور الفريق بالمستوى الذي يؤهله للفوز بالدوري مقارنة بالوصل على سبيل المثال.

تتويج

في حين، يرى فيصل علي، نجم العين السابق وأحد الأبطال الذين ساهموا مع الفريق في تحقيق العديد من الإنجازات والألقاب على المستويين الداخلي والخارجي، أن أفضلية العين هذا الموسم سببها التألق الجماعي للاعبين، وخصوصاً بعد انضمام اللاعب المصري حسين الشحات الذي قام بأدوار كبيرة ونجح بفضل مقدراته العالية وطموحه الكبير في الظهور الجيد مع الفريق.

في تغيير شكل العين بعد أن أتاح المساحة والزمن لعدد من لاعبي الفريق في التحرك بحرية لإظهار مقدراتهم وتوظيفها من أجل مصلحة الفريق ككل، وقال: بعد قدوم الشحات وجد عمر عبدالرحمن نفسه متحرراً ليتحرك في مساحات كبيرة ما أتاح له فرصة توظيف قدراته الكبيرة.

وكذلك أصبح المهاجم السويدي ماركوس بيرغ متواجداً بشكل أكثر داخل منطقة جزاء الخصم وهو ما كان يحتاج له لتسجيل الأهداف، وظهر محمد عبدالرحمن (عجب) بمستواه الحقيقي الذي يستحق عليه نجومية الموسم.

 

Email