اللجنة المنظمة تبحث استعدادات الدورة 13

مؤتمر دبي الرياضي يعتمد شعار «كرة القدم والاقتصاد»

سعيد حارب و محمد الكمالي وأعضاء اللجنة المنظمة يناقشون الاستعدادات لتنظيم المؤتمر | من المصدر

عقدت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» اجتماعا لبحث الاستعدادات لتنظيم النسخة الثالثة عشرة من المؤتمر الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنويا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وحضر الاجتماع سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وترأسه محمد الكمالي عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، بحضور يوسف أحمد الرضا عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، وأعضاء اللجنة المنظمة: ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس، علي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، علي عمر، حصة الكوس، شيماء علي مالك (مدير المؤتمر)، أحمد إبراهيم، راشد محمد منسق اللجنة، وأعضاء فريق الدعم الفني: توفيق الزهروني، د. ناجي إسماعيل، وسامي عبد الإمام.

دور

وفي بداية الاجتماع تقدم الكمالي بالشكر والتقدير لمطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي ولمجلس الإدارة على الدعم الذي يتم توفيره سنويا لتنظيم المؤتمر كمنصة رياضية عالمية لتطوير الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا، وكذلك على اعتماد تنظيم النسخة المقبلة للمؤتمر تحت شعار «كرة القدم والاقتصاد» خلال الفترة 27 - 28 ديسمبر 2018 في منتجع مدينة جميرا.

وأكد أن تنظيم المؤتمر تحت هذا الشعار يؤكد استمرار المؤتمر في قيادة جهود تطوير كرة القدم محليا وإقليميا ودوليا، حيث ناقش المؤتمر خلال النسخ الماضية محاور مهمة تضمنت الحوكمة والشفافية والتكنولوجيا الحديثة والاستثمار في كرة القدم، وغيرها، وجاء الدور لطرح محور مهم جدا في عالم كرة القدم محليا ودوليا وهو الاقتصاد، حيث سيتم تسليط الضوء على جميع الجوانب المتعلقة بكرة القدم والاقتصاد، وكيفية تعزيز القوة الاقتصادية لأندية كرة القدم وتحويلها من مؤسسات استهلاكية لمؤسسات قادرة على توفير احتياجاتها من خلال مواردها المختلفة.

برنامج

وتم في الاجتماع بحث برنامج الجلسات المقترحة وأسماء الضيوف المرشحين للمشاركة في ورش العمل والجلسة الرئيسية للمؤتمر لتحقيق أقصى فائدة من الجلسات، كما تم تأكيد دعوة جميع المعنيين من أنديتنا لحضور جلسات المؤتمر في جميع التخصصات حيث سيواصل المؤتمر استضافة نجوم اللعب والتدريب والتحكيم إلى جانب كبار المسؤولين في الأندية العالمية والاتحادات الكروية الوطنية والقارية والدولية، والمختصين في اقتصاد كرة القدم.

وقررت اللجنة المنظمة للمؤتمر تنظيم ورش العمل والجلسة الرئيسية في القاعة الرئيسية من أجل استيعاب أكبر عدد من الجمهور والعاملين في قطاع كرة القدم وتأكيد استمرار بث جلسات المؤتمر عبر القنوات الرياضية مما يتيح الفرصة للجمهور من داخل وخارج الدولة لمتابعة ما يتم طرحه في ورش العمل والجلسات من تجارب ناجحة ونماذج تساهم في تحقيق أهداف المؤتمر الذي بات حدثا دوليا منتظرا ومنصة عالمية لطرح التجارب الناجحة والتحاور بشأن تطوير كرة القدم في الدولة والعالم.

 

دعوة

وجهت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي بالتواصل مع جميع المعنيين بكرة القدم في داخل الدولة، لدعوتهم للمشاركة في المؤتمر وحضور جلساته، وبإعداد خطة إعلامية وترويجية للحدث تتناسب مع أهميته وانتشاره وتأثيره.

تعليقات

تعليقات