الطرق والجمارك إلى مربّع ذهب كأس حمدان بن راشد - البيان

الطرق والجمارك إلى مربّع ذهب كأس حمدان بن راشد

حجز فريقا هيئة الطرق والمواصلات وجمارك دبي مقعديهما في مربع ذهب بطولة حمدان بن راشد الكروية للدوائر الحكومية في إمارة دبي .

والتي أقيمت خلال الفترة من الثامن من شهر أبريل الجاري ولغاية السابع من شهر مايو المقبل، بمشاركة 12 فريقاً مثلها أكثر من 240 لاعباً تنافسوا على أرض ملعب نادي بلدية دبي للتتويج بكأس النسخة الثالثة عشرة للبطولة.

وجاء تأهل فريق هيئة الطرق والمواصلات لمربع ذهب البطولة عقب فوزه على فريق بلدية دبي بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، ومنحه فارق الأهداف الصدارة عن فريق جمارك دبي الوصيف والذي بدوره تأهل معه عقب فوزه على هيئة كهرباء ومياه دبي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبنفس الجولة الخامسة والأخيرة في الدور الأول للبطولة لحساب المجموعة الأولى تعادل فريقا دائرة الأراضي والأملاك مع محاكم دبي بسبعة أهداف لكل فريق، وأدار مباريات الجولة الحكم يحيى الملا.

وشكلت الجولة مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت بخسارة فريق بلدية دبي صاحب الأرض والضيافة أمام فريق هيئة الطرق وحرمته من بلوغ مربع الكبار رغم أنه تصدر مجموعته لنهاية الجولة الثالث، بعد أن توقف رصيده عند 9 نقاط وضعته في المركز الثالث، بختام المباراة المثيرة والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل هدفاً بهدف ليخطف زايد عبدو لاعب هيئة الطرق هدف الفوز والصدارة وبلوغ مربع الذهب.

ونجح فريق جمارك دبي في حجب كهرباء ومياه دبي بتسجيله أربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 13 نقطة منحته بلوغ مربع الكبار.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات